خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيلين ديون سيطرت على أسبوع الموضة في باريس .. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 03 يوليه 2019 06:00 م
سيلين ديون سيطرت على  أسبوع الموضة في باريس .. اعرف التفاصيل سيلين ديون
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تثبت سيلين ديون أنها لا تزال في صدارة الأزياء و الموضة، حيث أنها لفتت الأنظار إليها مرة أخرى فى مدينة الحب بعشرة ملابس في ثلاثة أيام. 
 أبهرت المطربة البالغة من العمر 51 عامًا المتابعين بمجموعة من الأزياء المذهلة أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس في فرنسا لخريف وشتاء 2019 .
سيلين ديون  (1)
 
 من بين المظهر الأنيق مجموعة ملابس السباحة والسترات الملونة التي ارتدتها عارضة الأزياء جيجي حديد البالغة من العمر 24 عامًا على المدرج  من قبل ، و كان  الزي  الذي أعده بيت أزياء  أوف وايت ، والذى كان ملفتا على المطربة سيلين ديون بشكل مثير للإعجاب .
سيلين ديون  (2)
 
 
 
سيلين ديون  (3)
 
 
حتى خارج العروض كان رصيف الشارع عبارة  مدرج خاص بسيلين ديون، حيث كانت تلبس معطف "ميو ميو" الطويل ذو المظهر الجميل واللون المموه، والذي تبلغ قيمته 13600 دولار ، والذي اقترنته بأحذية برادا العسكرية البالغة 1450 دولارًا.
سيلين ديون  (4)
 
 
أما عن الشكل الايكونى الذى ظهرت به سيلين ديون والتى كانت و كأنها على غلاف مجلة، هو عندما ظهرت بفستان من ريتشارد كوين بقيمة 3580 دولار ، مع اثنين من الكلاب الوايمري إلى جانبها.
سيلين ديون  (5)
 
 ومن أبرز مظاهرها أيضا سترة نجاة من  رونالد فان دير كيمب باللونين الأبيض والأسود وتنورة صفراء زاهية ، والتي اقترنتها بلمسات غير متجانسة
سيلين ديون  (6)
 

سيلين ديون  (7)
 

سيلين ديون  (8)
 

سيلين ديون  (9)
 
سيلين ديون  (10)
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة