خالد صلاح

البرازيل ضد الارجنتين .. داني الفيس أفضل لاعب في مباراة سوبر الكلاسيكو

الأربعاء، 03 يوليه 2019 05:06 ص
البرازيل ضد الارجنتين .. داني الفيس أفضل لاعب في مباراة سوبر الكلاسيكو الفيس
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل داني الفيس قائد منتخب البرازيل، علي جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الارجنتين ، والتي انتهت بفوز السليساو بهدفين نظيفين في نصف نهائي كوبا امريكا .

ولعب الفيس دوراً كبيراً في المباراة ونجح في خلق فرص لمهاجمي البرازيل ، وساهم بشكل مميز في الفوز علي الارجنتين والتأهل الي المباراة النهائية .

وخاض البرازيل المباراة بتشكيل يتكون من :

 

المرمى: أليسون ،  والدفاع: داني ألفيش – تياجو سيلفا – ماركينيوس – أليكس ساندرو، والوسط: كاسيميرو – آرثور – إيفرتون، والهجوم: كوتينيو – جابريال خيسوس – فيرمينو.

 

 

وجاء تشكيل الأرجنتين كالآتي:

 

المرمى: أرماني، والدفاع: فويث – بيتزيلا – نيكولاس أوتاميندي – تاليافيجو، والوسط: باريديس – أكونيا – دي باول، والهجوم: ميسي – لاوتارو مارتينيز – أجوير.

 

والتقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل في 40 لقاء والأرجنتين في 38 وتعادلا في 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي في البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا في الفوز علي التانجو بهدف نظيف.

 

 

 

استطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات، جمعها من الفوز علي بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة