خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمانى تناشد القوى العاملة للمساعدة فى توفير وظيفة ضمن الـ5%

الأربعاء، 03 يوليه 2019 10:00 ص
أمانى تناشد القوى العاملة للمساعدة فى توفير وظيفة ضمن الـ5% القارئة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت القارئة أمانى محمد سرور فضل من أهالى بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ من ذوى الاحتياجات الخاصة وزارة القوى العاملة بتوفير وظيفة لها ضمن نسبة الـ5 %.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: أنا من ذوى الإعاقة نسبة 5 فى المئة، حاصلة على بكالوريس زراعة عام 2015، أنا أعانى من شلل فى الذراع الأيمن و الرجل اليمنى  نتيجة جلطة فى المخ من الصغر، ولا أطلب غير المساعدة فى إيجاد وظيفة حكومية تضمن لى حياة كريمة.

للاستجابة والمساعدة: 01095498968

القارئة
القارئة

 

شهادة التأهيل
شهادة التأهيل

 

117364-شهادة-التخرج
شهادة التخرج

 

90159-شهادة-الخدمة-العامة
شهادة الخدمة العامة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة