أكرم القصاص - علا الشافعي

ويكرم رئيسه و4 عمداء..

مجلس جامعة كفر الشيخ يعتمد نتائج البكالوريوس والليسانس دور مايو

الإثنين، 29 يوليو 2019 02:48 م
مجلس جامعة كفر الشيخ يعتمد نتائج البكالوريوس والليسانس دور مايو مجلس جامعة كفرالشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، اليوم الاثنين، اعتماد نتائج طلاب البكالوريوس والليسانس ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو درجة البكالوريوس، والليسانس كل طالب بالتقدير الحاصل عليه.

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية كلية العلوم دور مايو درجة البكالوريوس فى العلوم، كل طالب بالتقدير الحاصل عليه .

كما وافق مجلس جامعة كفر الشيخ على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية كلية الهندسة دور مايو درجة البكالوريوس فى الهندسة، كل طالب حسب التقدير الحاصل عليه.

وكرم مجلس الجامعه، الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة على مسيرة العطاء وما قدمه للجامعة، وحرص نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات على التقاط الصور التذكارية تعبيرا عن تقديرهم لمسيرة عطائه بالجامعة.

وأعرب مجلس جامعة كفر الشيخ عن تقديره للجهود التي بذلها الدكتور ماجد القمري خلال فترة توليه رئاسة الجامعة والتي امتدت لثمان أعوام، حيث نجحت الجامعة بفضل قيادته الحكيمة في الارتقاء بمستوى كلياتها وإضافة كليات جديدة ليصبح عدد كليات الجامعة 22 كلية ومعهد بعد أن كانت ثمان كليات فقط، والتي قاتل خلال فترة رئاسته من أجل الارتقاء بشأن الجامعة لتكون في مقدمة الجامعات المصرية من خلال توفير البنية التحتية المتميزة للتعليم والبحث العلمي والإرتقاء بمستوى الكوادر البشرية و الإنشاءات غير المسبوقة التي شهدتها الجامعة في عهده، و إدخال الأساليب التكنولوجية في التعليم ورفع مستوى خدمات الطلاب مما ساهم في تقدمها في مراكز التصنيف المحلية والعالمية واحتلالها مكانة متميزة بين الجامعات العربية والعالمية .

وأضاف المجلس أن الدكتور ماجد القمري قد ساهم بشكل واضح وملحوظ في تطوير الحياة البحثية والجامعية، ومشاركته الإيجابية في إثراء الحياة الجامعية والأكاديمية وتحقيق العديد من الإنجازات.

ووصف مجلس الجامعة عطاء الدكتور ماجد القمري بأنه عزز من مكانة الجامعة في مجال البحوث العلمية والتقنية، لاهتمامه بتطوير أدوات وأساليب البحث الباحثين، وتنمية روح الإبداع لدى الطلاب، وتطوير الابتكارات العلمية التي تسهم في تعزيز توجه اقتصادنا الوطني نحو الصناعات القائمة على المعرفة.

من جانبه، أعرب الدكتور ماجد القمري عن شكره وتقديره للأستاذة أعضاء مجلس جامعة كفر الشيخ كافة واعتزازه بذلك التكريم.

ووجه القمري التحية والتقدير لمجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة شركاء النجاح الذين ساهموا فى إنجازات الجامعة وحافظوا عليها.

يشار إلى أن جامعة كفر الشيخ شهدت خلال فترة رئاسة الدكتور ماجد القمري، تطورًا ملحوظًا في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية وكذلك في مجال انشاء القطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة بمستشفيات الجامعة، وهو ما انعكس بشكل واضح في تقدم الجامعة بخطوات ناجحة في مجال الجودة والاعتماد، وتحسين ترتيبها على المستويين العربي والدولى، كما شهدت الجامعة انفتاحًا وتميزًا في علاقاتها مع مختلف الجامعات والمراكز البحثية في شتى دول العالم

كما كرم مجلس الجامعه الدكتور محمد أبو القمصان عميد كلية التجارة ، والدكتور مهجة عبد العزيز عميد كلية التمريض، والدكتور يحيى طه إبراهيم عميد كلية الألسن، والدكتور صبحي الكفوري عميد كلية التربية، على ما قدموه للجامعة، كما منح المجلس الأساتذة المكرمين شهادات التقدير .

وحرص رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات على التقاط الصور التذكارية مع الأستاذة المكرمين، تعبيرا عن تقديرهم لمسيرة عطائهم بالجامعة.

وأكد مجلس الجامعة أن إدارة الجامعة تقدر وتعتز بعطاء الأساتذة المكرمين، عرفاناً من الجامعة لما قدموه من منجزات للجامعة، وما تركوه من أثر إيجابي كان له دور في رفعة وتطوير الجامعة.

وقدم رئيس الجامعه شكره للعمداء المكرمين متمنياً لهم التوفيق .وأوضح أن التكريم يعد تقديرا لتلك الجهود طوال السنوات الماضية من العمل والمشاركة فى خدمة وتنمية الجامعة ورفع شأنها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة