خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. إطلاق مبادرة "وطنك أمانة" بقرية دروة فى المنيا

الإثنين، 29 يوليه 2019 02:19 م
صور.. إطلاق مبادرة "وطنك أمانة" بقرية دروة فى المنيا مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا
المنيا : فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة المنيا، في تنفيذ برنامج الأنشطة التوعوية والتثقيفية بقرية دروة بمركز ملوى،  وتستمر على مدار 3 أيام لنشر قيم المواطنة وقبول الآخر ودعم الولاء والانتماء، ضمن الخطة التي أطلقتها المحافظة، بأكثر من 40 قرية من القرى الأكثر احتياجاً موزعة على مراكز المحافظة التسع وذلك حتى نهاية شهر أغسطس القادم.

 

وأوضح اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن تلك الأنشطة تأتى في إطار خطة المحافظة لتنفيذ بعض البرامج التنموية والثقافية والتعليمية والرياضية والاجتماعية والصحية لدمج المجتمع وتنمية مهارات الشباب وتقديم خدمات طبية وعلاجية ورصد احتياجات تلك القرى وإعادة قوافل التنوير والثقافة في كافة المجالات وخلق جيل جديد من المثقفين القادرين على نشر ثقافة الحوار.

 

من جانبه، قال عصام عبد الغنى رئيس مركز ملوي إن الأنشطة تضمنت فعاليات مبادرة وطنك أمانة من أجل التعايش السلمى والدعوة للوحدة الوطنية ونبذ العنف والتطرف .

 

كما واصلت مبادرة حياة كريمة بمجلس قروى الروضة بقرية الشيخ عبادة وتم الكشف على 800 حالة وعمل 100 تحليل بالمجان بإجمالي 12 تخصص.

 

كما نظمت مديرية الشباب والرياضة مهرجان رياضي تحت شعار المواطنة وقبول الآخر بالإضافة إلى تنظيم دورات في ريادة  الأعمال والمهارات الحياتية، كما تواصل مديرية التموين جهودها في توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ المتحركة للتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء التجار.

 

وافتتحت مديرية التضامن الاجتماعي عددا من الفصول لمحو الأمية إلى جانب تنظيم قوافل علاجية وندوات للتوعية والتسديد عن الغارمات وتقديم مساعدات عينية للأسر الأكثر احتياجاً من أبناء القرية، فيما يقوم فرع المجلس القومي للمرأة بتنظيم ندوات للتوعية واستخراج بطاقات الرقم القومي بالمجان للسيدات المعيلات والفقيرات من أبناء القرية.

 

مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا (2)
مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا 

 

مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا (3)
مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا 

 

مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا (4)
مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا 

 

مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا (5)
مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا 

 

مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا (1)
مبادرة وطنك أمانة بقرية دروة فى المنيا 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة