بعد 48 ساعة من فبركة "أبواق الجماعة" وثيقة العمالة للمباحث .. خالد صلاح يرد ساخرا: الإخوان يفبركون وثيقة بعمالتى لخيرت الشاطر.. هموت من الضحك .. دول لازم يتحاكموا بتهمة الغباء السياسى ويتقطع عنهم التمويل فورا !

الإثنين، 29 يوليو 2019 04:45 م
بعد 48 ساعة من فبركة "أبواق الجماعة" وثيقة العمالة للمباحث .. خالد صلاح يرد ساخرا: الإخوان يفبركون وثيقة بعمالتى لخيرت الشاطر.. هموت من الضحك .. دول لازم يتحاكموا بتهمة الغباء السياسى ويتقطع عنهم التمويل فورا ! خالد صلاح يطالب بمحاكمة الإخوان بتهمة الغباء السياسى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغباء له ناسه فعلا والكذب ملوش رجلين ، هذا الكلام ينطبق على جماعة الإخوان الإرهابية التى حاولت شن حملة من البذاءات على اليوم السابع ورئيس تحريرها الكاتب الصحفى خالد صلاح ، بعد أن كشف اليوم السابع خلال الأسابيع الماضية فضائح مالية وأخلاقية لقيادات الجماعة وكيف وصل غضب القواعد الشابة فى الخارج إلى درجة غير مسبوقة لدرجة اعتراف كثير منهم بانهيار وانتهاء الجماعة تماما .
 
 
وبعد أن حاول أبواق الإخوان وصبيان الهارب أيمن نور تشويه سمعة رئيس تحرير اليوم السابع خالد صلاح واغتياله معنويا ، بنشر وثيقة مفبركة تزعم عمالته لأجهزة المباحث فى عهد مبارك ، ظنا منهم أنهم قادرون على إسكات اليوم السابع ، عادوا بعد 48 ساعة فقط ونشروا وثيقة أخرى تزعم أيضا عمالة رئيس تحرير اليوم السابع لخيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة المنحلة ، فى تصرف أبسط ما يقال عنه أنه غبى وساذج ، ولا يمكن له أن يغطى على انكشاف فبركة الوثيقة الأولى .
 
خالد صلاح يطالب بمحاكمة الإخوان بتهمة الغباء السياسى
خالد صلاح يطالب بمحاكمة الإخوان بتهمة الغباء السياسى
 
وفى أول رد فعل له على الوثيقة المزعومة الجديدة ، كتب خالد صلاح ساخرا على موقع تويتر : " الإخوان يفبركون وثيقة جديدة بالعمالة لخيرت الشاطر وتكوين خلية إرهابية وفيها يسرى فودة ، هموت من الضحك ، بعد 48 ساعة فقط على نشرهم وثيقة مفبركة تزعم عمالتى للمباحث ، دول لازم يتحاكموا بتهمة الغباء السياسى وينقطع عنهم التمويل فورا!!" 
 
وثائق الاخوان المفبركة ضد خالد صلاح
وثائق الاخوان المفبركة ضد خالد صلاح

وكانت أبواق جماعة الإخوان الإرهابية على قنوات الشرق التى يديرها الهارب أيمن نور ، قد بدأت حملة بذاءات ضد اليوم السابع ورئيس تحريرها الكاتب الصحفى خالد صلاح ، لمحاولة إسكات اليوم السابع ومنعها من استكمال طريقها فى فضح وكشف أسرار الجماعة الإرهابية وفضائحها المالية والأخلاقية وانشقاق القواعد الشابة على القيادات الفاسدة وكذلك وعى الشعب المصرى الذى يراهم على حقيقيتهم تابعين لأجهزة مخابرات عدوة ويحاولون تشويه كل ما يحدث فى مصر من إنجازات

وفى هذا السياق حاولت أبواق جماعة الإخوان الإرهابية وصبيان الهارب أيمن نور الترويج لوثيقة مفبركة عن عمالة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع للمباحث ، كما سعت للتشنيع عليه ومحاولة اغتياله معنويا ، لكنها كجميع الكذبة وقعت فى المحظوروارتكبت مجموعة من الأخطاء الفادحة جعلت الفبركة التى قامت بها وبالا عليها ومادة للسخرية من الجماعة وكوادرها العبيطة ، حتى إن خالد صلاح نشر لهم صورة من جواز سفره داعيا إياهم لإتقان الفبركة ، فما كانت من جماعة الإخوان إلا أن وجهت شركات العلاقات العامة التابعة لها لدفع أموال ضخمة مقابل حذف بوست خالد صلاح

وفى محاولة للتشويش على فضيحة الفبركة والوثيقة الباطلة التى روجت لها أبواق الجماعة ، خرج علينا هؤلاء الأبواق بوثيقة جديدة زعموا فيها أن خالد صلاح كان عميلا لخيرت الشاطر أيام حكم الإخوان وأنه كون خلية إرهابية كان ضمن أعضائها يسرى فودة ، الأمر الذى دفع خالد صلاح للسخرية منهم مجددا مطالبا بمحاكمتهم بتهمة الغباء السياسى ووقف التمويلات التى يتلقونها.

ويبدو أن أبواق جماعة الإخوان التى اعتادت على الفشل والسخرية ، لم تتعلم من الدرس الأول وتحاول من جديد الترويج للفبركات والأكاذيب حول اليوم السابع ورئيس تحريرها حتى تشغلها عن مهمتها فى كشف جرائم وفضائح الإخوان ، لكن ما لا يعرفه الإخوان وأيمن نور وصبيانه أن اليوم السابع تمتلك الكفاءات التى تجعلها تتحرك على عدة مسارات دفعة واحدة ، ولا نجد هنا إلا أن نقول للجماعة وكوادرها الفاشلة " نشكركم على حسن تعاونكم " وانتظروا المفاجآت خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة