خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتحاد الكرة يجدد الثقة فى عامر حسين رئيساً للجنة المسابقات

الإثنين، 29 يوليه 2019 08:30 ص
اتحاد الكرة يجدد الثقة فى عامر حسين رئيساً للجنة المسابقات اتحاد الكرة يجدد الثقة فى عامر حسين رئيساً للمسابقات
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو اتحاد الكرة اجتماع خلال الساعات المقبلة من أجل تجديد الثقة فى عامر حسين لرئاسة لجنة المسابقات فى الموسم المقبل 2019 – 2020.

كانت لجان اتحاد الكرة قد تقدمت بإستقالة إلى ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة عقب إنتهاء الموسم الكروي أمس الأحد بمباراة الأهلي و الزمالك والتى توج بلقبها الأحمر للمرة الـ41 فى تاريخ النادي.

كان الأهلى قد فاز على الزمالك بهدف دون رد أحرزه على معلول ، ليعزز الأحمر من تصدره للقب الدوري الذى حسمه لصالحه فى الجولة قبل الأخيرة عقب الفوز على المقاولون 3 / 1.

تصدر النادى الأهلي ترتيب الدوري المصري بعد ختام مباريات الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2017 – 2018 .

يحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 80 نقطة بينما جاء  الزمالك فى المركز الثاني برصيد 72 نقطة وبيراميدز ثالثاً برصيد 70 نقطة و المصري رابعاً برصيد 52 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد محمود

معلش ليه تجديد الثقة

اثبتت لجنة المسابقات فشلها في ادارة المسابقة المحلية ... لماذ نجدد ثقة في فشل من ادار المسابقة.. هل مطلوب الاستمرار في الفشل .. هل اللجنة قادرة على وضع جدول دوري واضح لثلاث سنوات .. وعدم تأجيل المسابقة مثل الاتحادات الاوربية ... أم الوسطة والمحسوبية ومراعاة المجاملة ستكون سائدة لتأجيل المباريات ... ياريت يتم اعادة النظر ويتم اختار شاب كفء للمهمة مع تحياتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة