أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أهلي بنغازي: سنقاتل أمام الإسماعيلى لإسعاد جماهيرنا

الأحد، 28 يوليو 2019 11:28 ص
مدير أهلي بنغازي: سنقاتل أمام الإسماعيلى لإسعاد جماهيرنا معتز بن عامر المدير الرياضي لنادي أهلي بنغازي الليبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معتز بن عامر، المدير الرياضى لنادى أهلى بنغازى الليبى، جاهزية فريقه لمواجهة الإسماعيلى فى دور الـ 32 بالبطولة العربية التى تقام هذا العام تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وقال معتز بن عامر، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى أهلى بنغازى على"فيس بوك"، "مستعدون لمواجهة فريق بتاريخ ومكانة الإسماعيلى، سنقاتل من أجل نيل ورقة الترشح والدفاع عن حظوظنا فى المنافسة على الذهاب بعيداً فى البطولة".

وأضاف المدير الرياضى لنادى أهلى بنغازى، "الفريق سيكون قادراً على صناعة الحدث أمام الإسماعيلى، متسلحًا بعزيمة جماهيره، مقاوماً للظروف المعاكسة التى تواجه الفريق من توقف للدورى وحظر إقامة المباريات الدولية على الملاعب الدولية.

يذكر أن الاتحاد العربى لكرة القدم، حدد الفترة من 20 أغسطس إلى السادس من أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ 16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر المقبل.

كما حدد الاتحاد العربى لكرة القدم الفترة من 13 ديسمبر 2019 وحتى يناير 2020 لمباريات الدور ربع النهائي، فيما تلعب مباريات نصف النهائى فى الفترة من 5 فبراير وحتى نهاية مارس 2020 والنهائى أحد أيام 18،17،16 أبريل المقبل على ملعب الأمير "مولاى محمد" بالعاصمة المغربية "الرباط".

وكان النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة