أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بنى سويف: الاستقرار الأمنى يسهم فى دعم ملف التنمية

الأحد، 28 يوليو 2019 05:56 م
محافظ بنى سويف: الاستقرار الأمنى يسهم فى دعم ملف التنمية جانب من اللقاء
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف أن الاستقرار الأمنى فى ربوع مصر يسهم فى دعم ملف التنمية، مؤكدا على أهمية الدور الوطنى الذى تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة فى حفظ أمن واستقرار الوطن، ودحر أى مخطط للنيل من شموخ وأمن وطننا الغالى مصر.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية أمن بنى سويف لتقديم التهنئة إلى اللواء زكريا صالح مدير أمن بنى سويف الجديد، والذى أسندت له المسؤولية فى حركة تنقلات الشرطة الأخيرة.

ناقش المحافظ ومدير الأمن عدداً من الملفات الحيوية التى تهم المواطن السويفى فى كل جوانب حياته، مؤكداً دعمه الكامل لكل الجهود الهادفة نحو نشر الأمن والاستقرار فى ربوع المحافظة.

ومن جانبه أعرب اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف عن تقديره وشكره لحرص محافظ الإقليم على تهنئته بتولى المسؤولية الجديدة،مؤكداً على التعاون والتكامل لتحقيق الخطة الطموحة للمحافظة من أجل التنمية فى مختلف المجالات.

ومن جانب آخر، أعلن محافظ بنى سويف عن اتفاقه والدكتور منصور حسن رئيس الجامعةعلى دمج القوافل التنموية الشاملة التى تقوم بها المحافظة مع القوافل التى تنظمها الجامعة، لتعظيم الفائدة التى تعود على المواطنين من أهالى القرى.

وأوضح أن المحافظة بدأت بالفعل فى تنظيم القوافل بعدد من القرى، خلال خطة عمل تستهدف 225 قرية وتوابعها على مستوى مراكز المحافظة السبع، وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتحسين مستوى معيشة المواطن البسيط وتلبية احتياجاته ومتطلباته.

وأشاد محافظ بنى سويف بالتكامل بين بإمكانات الجامعة، وكوادرها المتميزة فى كل المجالات، خاصة الطب بكافة تخصصاته، فضلاً عن الأساتذة المتخصصين فى الإعلام وعلوم الاجتماع والتنمية، والتى من خلالهم يمكن العمل كفريق واحد،لتحقيق نقلة نوعية تنعكس على مستوى حياة المواطن والخدمات والمرافق التى يتعامل معها بشكل يومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة