راموس قائد ريال مدريد بعد سباعية أتلتيكو: لعبوا أمامنا كأنهم فى نهائي

السبت، 27 يوليو 2019 11:46 ص
راموس قائد ريال مدريد بعد سباعية أتلتيكو: لعبوا أمامنا كأنهم فى نهائي سيرجيو راموس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ، من الخسارة الثقيلة التى منى بها فريقه بنتيجة 7/3 أمام أتلتيكو مدريد فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالكأس الدولية الودية للأبطال على ملعب ميتلايف بمدينة نيويورك الأمريكية.

وقال راموس فى تصريحات عقب المباراة، "ريال مدريد يمكنه العودة للألقاب، ولو لم أكن أعتقد ذلك لكنت أول من يرحل عن النادى، أنا أثق بهذا الفريق".

وعن الخسارة القاسية قال راموس، "إنها خسارة مؤلمة لأنها أمام غريمك المباشر فى المدينة، ريال مدريد سيتألم كما نتألم نحن مع كل خسارة لكننا لسنا قلقين، إنها البداية فقط."

وأضاف قائد الريال، "واجهونا كما لو أنها مباراة نهائية، تفوقوا علينا وكانوا مميزين أمام المرمى، وبالتأكيد شعورنا ليس جيدًا لكننا مازلنا فى البداية ولاتزال أمامنا مباريات لنصل للمستوى المطلوب."

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

 

وتابع راموس، "تعاملنا مع المباراة كمباراة ودية على عكس تعاملهم، النتيجة كبيرة جدًا، يمكنك أن تخسر بطرق كثيرة لكن ليس هكذا".

واختتم راموس تصريحاته قائلا، "تحدثنا بالفعل خلال استراحة ما بين الشوطين بعد الخسارة بخماسية نظيفة وكان القرار الأمثل هو أن نتناسى الشوط الأول، ونحاول العودة للمباراة وانتهى الشوط الثانى بفوزنا 3/2، ومازال الوقت مبكرًا على طرح الاستنتاجات والتقييم، يجب علينا مواصلة العمل."

شاهد أهداف المباراة من هنا أتلتيكو مدريد 7 / 3 ريال مدريد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة