أكرم القصاص - علا الشافعي

عواد وأفشة صفقتان بوجه واحد .. والإيقاف قد يكون أسوأ نهاية!

الأحد، 28 يوليو 2019 07:18 م
عواد وأفشة صفقتان بوجه واحد .. والإيقاف قد يكون أسوأ نهاية! عواد وأفشه
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
بتفاصيل متشابة الى درجة التطابق تسير تتابعات صفقتى انتقال محمد عواد ومحمد مجدى أفشة، إلى الزمالك و الأهلى على التوالى ، فكل لاعب يريد فريق  بل ووقع له، فى الوقت الذى تتفاوض فيه إدارة ناديه مع الفريق الأخر، فى أطار المزايدة و البيع بأعلى سعر وتحقيق أكبر المكاسب حتى حال المقايضة والأستفادة بضم لاعبين من النادى المشترى، وقد تصل الأمور إذا استمرت على هذا الوضع إلى وقوع الضرر الأكبر على الثنائى عواد وأفشه.
 
أفشة وقع للأهلى وأعلن رغبته فى اللعب للأهلى، وعواد وقع هو الأخر للزمالك بل وزار النادى بميت عقبة والتقط الصورهناك، موقف كلا اللاعبين إشارة موجهة لإدارة ناديهما الإسماعيلى و بيراميدز برغبتهما فى تحديد وجهتهما المقبلة.
 
الحقيقة أن صفقة انتقال عواد للزمالك وأفشة إلى الأهلى كانت ستمر وتحسم بشكل أسرع مما هى عليه الأن، لكن ظهر صراع القطبين فى خطف اللاعب الذى حصل النادى الأخرعلى توقيعه، من باب العناد وليس لاحتياجات فنية ملحة.
 
وبعد أن وصلت الأمور إلى الصراع  والمزايدة ، الأرجح  أن تتم الصفقتين فى اتجاهما الصحيح ، حيث سينضم عواد للزمالك وأفشة الأهلى ، ولكن بعد أن يكون ناديهما حققا ما أرادا بالوصول إلى أعلى استفادة مادية طالما البضاعة عليها عرض و طلب.
 
وفى حالة إذا لم يتحقق ذلك، وحدث العكس وباع الإسماعيلى عواد للأهلى وبيراميدز باع أفشة للزمالك، سنكون أمام أزمة قانوينة جديدة، حال إذا ما قدم النادى الذى حصل فى وقت مضى على توقيع أيا من اللاعبين، شكوى باحقيته فى اللاعب لامتلاكه توقيعه على عقود انضمام، وهى حالات حدثت كثيرا فى الكرة المصرية وانتهت بايقاف اللاعب من 3 ـ 6 شهور وتغريمه ماليا ولنا فى ذلك أمثلة كثيرة اسلام الشاطر، سعيد عبد العزيز، هانى سعيد وأخرين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة