باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مركز المعلومات بالسعودية يطور خدمة إلكترونية لاستثناء تكرار الحج.. شركة الناقلة المحتجزة بإيران: الطاقم بخير.. زلزال بقوة 6.3 ريختر يضرب جزيرة يابانية

الأحد، 28 يوليو 2019 12:46 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مركز المعلومات بالسعودية يطور خدمة إلكترونية لاستثناء تكرار الحج.. شركة الناقلة المحتجزة بإيران: الطاقم بخير.. زلزال بقوة 6.3 ريختر يضرب جزيرة يابانية أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

مركز المعلومات الوطنى بالسعودية يطور خدمة إلكترونية لاستثناء تكرار الحج

طور مركز المعلومات الوطني بالسعودية، برئاسة أمن الدولة بالتعاون مع وزارتي الداخلية والحج والعمرة، خدمة تقنية إلكترونية هذا العام تتمثل في خدمة الحصول على تصريح الحج للمواطنين والمقيمين الراغبين في الاستثناء لتكرار الحج .

الشركة المالكة للناقلة المحتجزة فى إيران: طاقم السفينة بخير

قالت شركتان تملكان ناقلة النفط ستينا أمبيرو التى ترفع علم بريطانيا واحتجزتها إيران فى وقت سابق هذا الشهر إن مسؤولين من سفارات الهند وروسيا والفلبين التقوا بأفراد طاقم الناقلة وأنهم بصحة جيدة.

الرئيس الغينى يؤكد دعم بلاده للسعودية في حربها ضد الإرهاب

أكد الرئيس الغيني ألفا كوندي دعم بلاده للسعودية في حربها ضد الإرهاب، معربا عن ثقته في أن المملكة سوف تنتصر في هذه المعركة، وستعيد الأمن والاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط.

أكبر 3 أحزاب عربية بالكنيست تعلن خوض الانتخابات الإسرائيلية "بقائمة مشتركة"

أعلنت أكبر 3 أحزاب عربية في إسرائيل وهي الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة (حداش)، والقائمة العربية الموحدة، والحركة العربية للتغيير (تعال)، اليوم،السبت، خوض انتخابات الكنيست، المزمع إجراؤها في سبتمبر المقبل، بقائمة مشتركة.

محكمة مغربية تقضى بإعدام هولنديين اثنين أدينا بالقتل العمد

قضت محكمة مغربية بإعدام هولنديين اثنين أدينا بالقتل العمد؛ على خلفية إطلاق نار أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين عام 2017 في مدينة مراكش.

أيرلندا: الخروج الصعب لبريطانيا من الاتحاد الأوروبى يثير قضية توحيد بلادنا

أكد رئيس وزراء أيرلندا ليو فاردكار، أن مسألة توحيد بلاده وإقليم أيرلندا الشمالية التابع لبريطانيا ستثار حتمًا فى حال مغادرة لندن من الاتحاد الأوروبى "بريكست" دون التوصل إلى اتفاق للانفصال فى 31 أكتوبر المقبل.

خادم الحرمين يأمر باستضافة 2000 حاج من أسر شهداء جيش اليمن

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، باستضافة 2000 حاج وحاجة من أبناء اليمن من أسر شهداء الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية والمشاركين في عمليات "عاصفة الحزم وإعادة الأمل"، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء مناسك الحج لهذا العام 1440هـ، الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ارتفاع قتلى الانهيار الأرضى جنوب غربى الصين إلى 29 قتيلا

ارتفعت حصيلة ضحايا الانهيار الأرضى، الذى وقع بمقاطعة قويتشو جنوب غربى الصين إلى 29 قتيلا فيما لا يزال 22 فى تعداد المفقودين.

الجيش الليبى يقصف موقع انطلاق طائرة تركية مسيرة استهدفت الحجاج

أعلن الناطق باسم غرفة عمليات (الكرامة) التابعة للجيش الليبي العقيد محمد فرج العوامي عن قصف موقع انطلاق طائرة تركية مسيرة استهدفت طائرة مخصصة لنقل الحجاج.

الولايات المتحدة توافق على تقديم دعم فنى ولوجستى لطائرات (إف 16) الباكستانية

وافقت الولايات المتحدة على تقديم دعم فني ولوجستي لطائرات (إف 16) الباكستانية، بقيمة 125 مليون دولار.

انفجار عبوة لاصقة بحافلة ركاب فى نقطة تفتيش فى العراق

أفادت الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) اليوم،السبت، بانفجار عبوة لاصقة بحافلة نقل ركاب في احدى نقاط التفتيش على طريق (بغداد ـ كربلاء.

زلزال بقوة 6.3 درجة قرب الساحل الجنوبى لجزيرة هونشو اليابانية

قالت هيئة مراقبة الزلازل الأوروبية إن زلزالا بقوة 6.3 درجة وقع قرب الساحل الجنوبي لجزيرة هونشو اليابانية اليوم السبت (صباح الأحد بالتوقيت المحلي.

فرح ديبا: التقدم الثقافى والاقتصادى لإيران فى عصر "الشهنشاهية" كان حديث العالم

قالت امبراطورة إيران السابقة الشهبانو فرح ديبا، أن الشاه محمد رضا بهلوى كان عاشقا لبلاده وعمل على تقدم وراحة الإيرانيين، قائلة "زوجى الحبيب الشاهنشاه الراحل محمد رضا بهلوى، كان عاشقا لإيران، لم يكن يطمح سوى فى سلام ورفاهية وتقدم الإيرانيين".

بومبيو ونظيره اليابانى يؤكدان التزامهما بإخلاء كوريا الشمالية من الأسلحة النووية

أكد وزير الخارجية الأمريكى مايكل بومبيو  ، ونظيره الياباني تارو كونو، التزامهما المشترك بإخلاء كوريا الشمالية من الأسلحة النووية نهائياً بصورة يتم التحقق منها بالكامل.

الكرملين: إعدادات لزيارة بوتين إلى فرنسا أغسطس المقبل

ذكر المكتب الصحفي للرئاسة الروسية (الكرملين) أن إعدادات تجري لزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى فرنسا في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.

الجيش اليمنى يتقدم فى مديرية باقم ويدمر تعزيزات الحوثيين

أعلن الجيش اليمني اليوم،السبت، إحراز تقدم ميداني جديد في مديرية باقم شمال محافظة صعدة المعقل الرئيس لميليشيا الحوثي أقصى شمال البلاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة