خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

احنا معاك.. قارئة تشارك صورة لرجل بلا مأوى فى ميدان السيوف بالإسكندرية

الأحد، 28 يوليه 2019 09:00 م
احنا معاك.. قارئة تشارك صورة لرجل بلا مأوى فى ميدان السيوف بالإسكندرية مشرد
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة إيمان محمد، عبر خدمة صحافة الصحافة المواطن ببيانات وصور لرجل ينام فى العراء، بحملة "إحنا معاك"، التى انطلقت عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.
 
وقالت القارئة، فى رسالتها عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على فيس بوك: أن هذا الرجل موجود فى شارع صلاح الدين بالسيوف اسكندرية ، وأحيانا فى ميدان السيوف عند محطة الأتوبيس.
 لافتة إلى إنه شاب فى كامل قواه العقلية ولكنه يعانى من التاعب الصحية والألم النفسى بعد إستيلاء شقيقه على ميراثه وتجيرده من ممتلكاته بحسب  قوله.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799،  خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة