وليد صلاح عبد اللطيف لـ"تايم سبورت": جروس يتحمل ضياع الدورى من الزمالك

السبت، 27 يوليو 2019 08:05 م
وليد صلاح عبد اللطيف لـ"تايم سبورت": جروس يتحمل ضياع الدورى من الزمالك وليد صلاح عبد اللطيف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل وليد صلاح عبد اللطيف نائب رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك، مسئولية ضياع لقب الدورى هذا الموسم من القلعة البيضاء، للجهاز الفنى السابق بقيادة السويسرى كريستيان جروس.

قال وليد صلاح فى تصريحاته لقناة "تايم سبورت"، أن عدم انتظام الدورى وخصوصًا المباريات التى تم تأجيلها للأهلى، كانت أحد أهم الأسباب التى أدت لضياع اللقاب من الزمالك، بخلاف المسئولية التى يتحملها جروس وجهازه المعاون.

وعن مباراة القمة 118 بين الأهلى والزمالك التى ستجمعهما غدًا الأحد على استاد برج العرب، أكد نائب رئيس قطاع الكرة بالقلعة البيضاء أن تلك المباريات تكون الأسهل للاعب الكرة، خاصة فى ظل رغبة كل فريق فى تقديم أفضل ما لديه من فنيات مما يجعل المباراة "مفتوحة للفريقين" شرط أن يكون اللاعب قادر على تحمل ضغوطات الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود منصور

الظلم لا لا لا

تعجبت كثيرا وانا اقرأ عنوان هذا المقال قبل ان اخوض في تفاصيله ،كيف للاعب مثل وليد صلاح الدين ان يقول مثل هذا الكلام عن جروس فجروس حتى انهاء تعاقدة كان متقدم على الاهلي في حالة فوزة في الثلاث مباريات المتتالية التي تعادل فيها خالد جلال وكان عندة القدرة على ذلك وفي هذة الحالة سيكون متقدم بنقطه على الاهلي وسيتبقى لة مباريتان مع الاسماعيلي والاهلي والمنافس متبقي له مباريتان مع المقاولون والزمالك وكان يكفي الزمالك الفوز على الاسماعيلي. والتعادل مع الاهلي للفوز بالبطولة ولكن عندما قرات المقال وعرفت ان منصبه هو نائب رئيس قطاع الكرة ذهب العجب فوليد هنا يتحدث بلسان مرتضى منصور ومن يتحدث بلسان مرتضى وجب علية ان يخسف بجروس الارض ،هذا حال الكرة والاعلام في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة