شهود عيان على سرقة فتاة بأكتوبر: "الحرامى كان شارب والحبس قليل عليه"

السبت، 27 يوليو 2019 02:00 ص
شهود عيان على سرقة فتاة بأكتوبر: "الحرامى كان شارب والحبس قليل عليه" متهم - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شهود عيان على واقعة القبض على لص حقائب بمدينة 6 أكتوبر، حاول سرقة حقيبة فتاة أمس الخميس، بشارع السنترال بمدينة 6 اكتوبر، إنهم فوجئوا بصوت الفتاة تصرخ وتستغيث بالمارة، وعلى الفور هرول تجاه الصوت عدد من الأهالى، وشاهدوا شاب يمسك بحقيبة يد نسائية ويحاول الهرب، ففطنوا أنه سرق الحقيبة من الفتاة، فهرولوا خلفه وتمكنه من الإمساك به.

وتابع الشهود فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المتهم تتبع الفتاة إلى أن دخلت منطقة هادئة وشرع فى جذب الحقيبة من يدها والهروب بها، ولكنها كانت ممسكة بالحقيبة بشدة، مما جعله تسقط على الأرض وتتمزق الحقيبة، وقبل أن يتمكن المتهم من الهرب، أجهز الأهالى عليه وتمكنوا من تقييده بالحبال وربطه فى إحد أعمدة الإنارة حتى جاء رجال الشرطة وتحفظوا عليه، واقتادوه إلى قسم شرطة ثان أكتوبر.

وقال "محمد مرجان" 37 عامًا عامل، وأحد الأهالى الذين امسكوا المتهم:"انا متعجب من إلى عمله الواد، ده لو حرامى هيكسر باب شقة أهون من أنه يسرق شنطة من بنت ويوقعها على وشها، فيها إيه الشنطة يعنى علشان يعمل كده، ما فيش حد بيعمل كده وهو فى وعيه أكيد كان شارب حاجة".

فيما يقول "أحمد سلامة" 27 عامًا موظف:"الأهالى أول ما سمعوا صوت البنت جريوا عليها، ومسكوا الواد الحرامى، وضربوه، وجابو حبل وربطوه فيه، لحد ما الشرطة جت، كويس أن فى ناس كانت موجودة عرفت تتصرف كان زمان البنت ضاعت، وإلى زى ده الحبس قليل عليه"

البداية حينما فوجئ أهالى الحى السادس بمدينة 6 أكتوبر بفتاة تستغيث، فى شارع السنترال، وفوجئوا بتعرضها لمحاولة سرقة على يد شاب فى العشرينيات من عمره، حاول خطف حقيبة يدها مما أسفر عن سقوط الفتاة على الأرض وتمزق الحقيبة.

الأهالى هبوا لنجدة الفتاة وتمكنوا من القبض على الشاب قبل الهرب، وأوسعوه ضربًا وقيدوه بالحبال، وأبلغوا أجهزة الأمن بقسم شرطة ثان أكتوبر، الذين ألقوا القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة