الريال يتلقى ضربة جديدة ضد اتلتيكو مدريد بإصابة يوفيتش

السبت، 27 يوليو 2019 06:50 ص
الريال يتلقى ضربة جديدة ضد اتلتيكو مدريد بإصابة يوفيتش لوكا يوفيتش
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادي ريال مدريد ضربة جديدة بعد تعرض مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش للإصابة خلال مشاركته في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام اتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ميتلايف ستاديوم"، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.
 
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لوكا يوفيتش أظهرت معاناته من الإصابة في الكاحل وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال المباراة التي إنتهت بخسارة ريال مدريد بنتيجة 3 – 7.
 
وأضافت الصحيفة أن لوكا يوفيتش سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة لتحديد حجم الإصابة.
 
ويعد لوكا يوفيتش رابع لاعب من نادي ريال مدريد يتعرض للإصابة قبل إنطلاق الموسم الجديد، بعد براهيم دياز، ماركو أسينسيو، وميندي.
 
سجل أهداف اتلتيكو مدريد، دييجو كوستا 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجواو فيليكس، وفيكتور ماتشين وأنخيل كوريا في الدقائق 1 و8 و19 و28 و45 و51 و70 على التوالي، بينما جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق ناتشو وكريم بنزيما وخافيير هيرنانديز في الدقائق 59 و85 و89 من عمر المباراة.
 
وجاء تشكيل ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد، كالتالي، كورتوا، راموس، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، كروس، إيسكو، مودريتش، هازارد، فينسيسوس جونيور، لوكا يوفيتش.
 
أما تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال فجاء كالتالي: أوبلاك في حراسة المرمى، لودي - هيرموسو - سافيتش – تريبير - ليمار - جواو فيليكس - كوكي – ساؤول - موراتا - كوستا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة