أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوداد المغربي: هدفنا التأهل لنهائي كأس محمد السادس

السبت، 27 يوليو 2019 11:08 م
رئيس الوداد المغربي: هدفنا التأهل لنهائي كأس محمد السادس الوداد
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي، أن فريقه يستهدف التأهل لنهائي النسخة الجديدة من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وأسفرت قرعة دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال عن مواجهة قوية للوداد أمام المريخ السوداني.

وقال سعيد الناصري في تصريحات لقناة "أبو ظبي": "البطولة تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً في المغرب، الجماهير تتطلع لمساندة الفريق سواء في ملعبه أو خارجه، والفريق يسعى لتقديم أفضل ما لديه

أضاف: "بالطبع الوداد مطالب للتأهل للمباراة النهائية كون النهائي سوف يكون في مدينة الرباط المغربية، ومن ثم يجب أن نعمل ونجتهد لتقديم أفضل مستوى يؤهلنا للنهائي".

الاتحاد العربى لكرة القدم حدد الفترة من 20 أغسطس إلى السادس من أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر المقبل.

وتوج النجم الساحلى التونسى بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

ويشارك من مصر في البطولة العربية من الموسم الجديد ناديا الإسماعيلي والاتحاد السكندري فقط.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة