خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. أحمد موسى: الغنوشى معرفش يصلى الجنازة على الرئيس التونسى

السبت، 27 يوليه 2019 11:09 م
فيديو.. أحمد موسى: الغنوشى معرفش يصلى الجنازة على الرئيس التونسى الرئيس التونسى الراحل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى، إن راشد الغنوشى زعيم حزب النهضة الإخوانى الإرهابى فى تونس، أظهر الشماتة فى وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسي.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جميع أعضاء التنظيم الإرهابى فى تركيا وقطر وفى تونس شمتوا فى وفاة الباجى السبسى، موضحا أن الغنوشى وحزب النهضة جناح من أجنة جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف الإعلامى أحمد موسى، أن المجرم وجدى غنيم مثله مثل باقى قطيع جماعة الإخوان الإرهابية قام بالكتابة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: «الحمد لله الذى أهلك هذا الكافر ومن يقول اذكروا محاسن موتاكم نقول برغم ضعف الحديث فإنه ليس من موتانا بل موتى الكفار الذى لا يجوز الترحم عليهم».

وأكد الإعلامى أحمد موسى، أن وجدى غنيم محرض وقاتل ومجرم ويديه ملطخة بدماء الأبرياء حول العالم، أظهر شماتة وهجوم على الرئيس الراحل الباجى قايد السبسي.

وكشف موسى، أن حزب النهضة يبحث عن السلطة فى الوقت الراهن والغنوشى يريد أن يصبح الرئيس التونسى، ولم يقوم بإدانة تصريحات التكفيرى وجدى غنيم، قائلا : «الغنوشى معرفش يصلى صلاة الجنازة على الرئيس التونسى الراحل».

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة