لرشاقتك فى الصيف.. 6 فواكه قادرة على ضبط وزنك وحرق الدهون الزائدة

الجمعة، 26 يوليو 2019 12:30 ص
لرشاقتك فى الصيف.. 6 فواكه قادرة على ضبط وزنك وحرق الدهون الزائدة فواكه - أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلب الفتيات يحاولن في الصيف الحصول على اجسام متناسقة والتخلص من الوزن الزائد وبعيدًا عن التجارب الكثيرة المرهقة التى تؤدى أحيانا إلى نزول الوزن وأحيانا أخرى تكون بلا جدوى، حسب موقع "voge" هناك أنواع محددة من الفواكة عند الاعتماد عليها في النظام الغذائي تكون قادرة على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد وهى:

الجريبفروت

الجريبفروت
الجريبفروت

يحتوى على كميات عالية من الكربوهيدرات، وقادر على سد الشهية ومنح الجسم طاقة كبيرة يجعله قادرًا على الاستغناء عن كثير من انواع الطعام المشبعة بالدهون.

البرتقال

البرتقال
البرتقال

من الفواكة المثالية لخفض الوزن والحصول على جسم متناسق، فهي تحتوى على كميات عالية من المياه وعدد قليل من السعرات الحرارية، التى تساعد على فقدان الوزن، خاصة عند ممارسة الرياضة.

التفاح

التفاح
التفاح

التفاح بجميع الوانه الثلاثة يحتوى على كمية كبيرة من الألياف، وفيتامين "A" الذى يساعد على الشعور بالشبع بصورة سريعة مما يعجل بخسارة الوزن.

الأناناس

الأناناس
الأناناس

فاكهة الأناناس الطازجة غنيه بالمواد المضادة للأكسدة، والمعادن، والفيتامينات، وقادرة على ضبط الوزن عند تناولها كعصير خالي من السكر أو شرائح.

التوت

التوت
التوت

التوت من الفواكه التى تحتوى على نسب قليلة من الكربوهيدرات، وتعمل على إزالة السموم من الجسم، مما يضبط عملية الهضم.

الأفوكادو

الأفوكادو
الأفوكادو

من الفواكة التى تحتوى على العديد من الفوائد والتي يأتى على راسها أوميجا -9 وعدد من الأحماض الدهنية التى تعمل على سرعة حرق الدهون وزيادة الطاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة