أكرم القصاص - علا الشافعي

حلم الدوري الإنجليزي يؤجل رحيل محمد صلاح إلى الريال أو يوفنتوس

الجمعة، 26 يوليو 2019 01:11 م
حلم الدوري الإنجليزي يؤجل رحيل محمد صلاح إلى الريال أو يوفنتوس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن صعوبة مهمة ناديى ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالى فى الحصول على خدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، حذر الإدارة من الموافقة على رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحاً أن أداء الفريق سيتأثر بالسلب حال رحيل الفرعون.

وأضافت الصحيفة أن ناديى ريال مدريد ويوفنتوس قدما عروضاً من أجل التعاقد مع محمد صلاح بلغت قيمتها 150 مليون جنيه إسترلينى، قبل أن يقرر النجم المصرى إنهاء مخاوف يورجن كلوب والإدارة بشأن رحيله.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح يرغب فى البقاء ضمن صفوف ليفربول لمدة موسم آخر من أجل تحقيق حلم الحصول على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وقيادة ليفربول لكسر العقدة التى استمرت 30 عاماً.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح قرر تأجيل خطوة رحيله عن نادى ليفربول إلى الصيف المقبل من أجل تحقيق حلم جماهير "الريدز" بالحصول على لقب "البريميرليج".

وسيخوض محمد صلاح مع نادي ليفربول 7 بطولات في الموسم الجديد، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية، والدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي.

ويقص ليفربول شريط مشواره فى الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي فى الرابع من أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلى" فى مباراة "الدرع الخيرية"، بينما سيلعب مع نوريتش سيتى بملعب "أنفيلد" فى التاسع من الشهر ذاته في افتتاح الدوري الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة