خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا انتقل دى روسى إلى بوكا جونيورز؟!

الجمعة، 26 يوليه 2019 05:52 م
لماذا انتقل دى روسى إلى بوكا جونيورز؟! دي روسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ نادى بوكا جونيورز الأرجنتينى، الجميع بتعاقده مع دانييلى دى روسى قائد روما السابق فى صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع نادى العاصمة الإيطالية.

وحظى دي روسى بإستقبال حافل من مشجعو بوكا جونيورز فور وصوله إلى مطار "بوينس آيرس"  فجر اليوم، وقام نجم روما الإيطالى السابق بمعانقة العديد من المشجعين والتوقيع على العديد من القمصان وأتوجرافات، وتبع ذلك إعلان التعاقد الرسمى.

وخالف انتقال دى روسى كل الأعراف والتقاليد الكروية في السنوات الأخيرة حيث جرت العادة أن يتجه اللاعبون الكبار إلى شرق آسيا أو أمريكا وأحيانا الخليج، لكن دى روسى كان له رأي آخر بالتوجه إلى أحد أكبر أندية العالم وشد الرحال إلى الأرجنتين.

وعن أسباب انتقال دى روسى إلى بوكا جونيورز قال دانييل أنجيليسي رئيس النادى فى تصريحات لإذاعة "راديو" الأرجنتينية: "وقعنا مع دي روسي بسبب مكانته وجودته وما يمثله وبالتأكيد لأنه سيكون ناجحًا".. وتابع: "النادي بأكمله تم إحياؤه بوصول قائد روما السابق."

وأضاف: "لقد وقعنا مع روسي لسببين: أولاً لأنه يتحدث دائمًا عن بوكا ولأن نيكولاس بورديسو ، زميله السابق ومديرنا الرياضي ، أخبرني عنه، وهو لاعب يمتلك الجودة ونادينا بالأساس تكون من خلال شباب طليان من جنوى."

وتابع: "أسلوب دى روسى مختلف تماما مع الكرة هنا لا سيما من حيث السرعة، وسيكون نجاحه هنا تحديًا مهمًا كلاعب في بلد مختلف، مثل كيف اعتاد المهاجرون الذهاب إلى أرض غير معروفة."

وأكد رئيس النادى ثقته فى دى روسى ودوره الكبير مع بوكا بقوله: "أعتقد أن لاعبي خط الوسط واللاعبين الشباب الآخرين سوف يتحسنون كثيرًا بوجود لاعب بقيمة دى روسى، سيكون لاعبًا يثير لاعبينا الشباب ونموذجًا يحتذى به بالنسبة لهم."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة