أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد فاروق الفيشاوي يرفض العلاج على نفقة الدولة فى مشهد مؤثر

الخميس، 25 يوليو 2019 11:24 ص
شاهد فاروق الفيشاوي يرفض العلاج على نفقة الدولة فى مشهد مؤثر فاروق الفيشاوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عن عمر ناهز 67 عاما، صباح اليوم الخميس، داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

وفى موقف نبيل كان قد رفض الفنان الراحل فاروق الفيشاوي تحمل الدولة لتكاليف علاجه، مشيرا إلى أنه قادرا على النفقات.

وقال فاروق الفيشاوي، فى تصريحات إعلامية، إن بعض الزملاء تحدثوا مع وزيرة الصحة فى ذلك الشأن، حيث طلبت منه الوزارة جميع الأوراق لكى يتم التكفل بعلاجه وهو ما رفضه الفنان. 

وتوجه الفنان فاروق الفيشاوى، بالشكر للدولة للتفكير فى تلك البادرة الطيبة، موضحا أنه قادرا على تحمل تكليف العلاج، ويترك دور الدولة لشخص آخر لا يستطيع ذلك.

يذكر أنه قد تدهورت الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي خلال اليومين الماضيين وتم نقله إلى المستشفى، وبعدها تراجعت حالته بشكل كبير، حيث توقفت وظائف الكبد تماما، وفقد القدرة على النطق وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى، ليرحل عن الحياة.

قدم فاروق الفيشاوي العديد من الأفلام والمسلسلات منذ بداية شهرته فى فيلم "المشبوة"، والذى فتح له أبواب الشهرة مع الجمهور بشكل كبير مع النجم الكبير عادل إمام، وشكلا سوياً ثنائى ناجحاً فى السينما، انطلق بعدها الفيشاوى فى عالم السينما، وقدم مجموعة من الأفلام لاقت النجاح وحددت شهرته وجعلته واحداً من أبرز النجوم ومنها : فيلم "الجاسوسة حكمت فهمى" عام 1994، وشارك فى بطولته نادية الجندى، إخراج حسام الدين مصطفى ، وفيلم "الطوفان" عام 1985، من إخراج بشير الديك، كذلك فيلم "قضية عم أحمد" مع العملاق فريد شوقى، عام 1985، إخراج على رضا، كما قدم الفيشاوى فيلم "حنفى الآبهة" مع عادل إمام عام 1990، من تأليف بسيونى عثمان، وإخراج محمد عبد العزيز، وغيرها من الأفلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة