خلال يومين..

صور.. إزالة 681 حالة لاسترداد أملاك الدولة بالقليوبية

الخميس، 25 يوليو 2019 06:24 م
صور.. إزالة 681 حالة لاسترداد أملاك الدولة بالقليوبية جانب من الحملة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، نتائج الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة، اليوم الخميس، بمدن القناطر الخيرية وكفر شكر ضمن الموجة 13 لإزالة واستراد أملاك الدولة من المخالفين الذين لم يتقدموا بطلبات لتقنين أوضاعهم.

إزالة تعديات  (1)

وأوضح المحافظ، فى بيان أنه تم إزالة 159 حالة بمدينة القناطر الخيرية، بإجمالي مساحة 13.665م2 وهو ما يقارب 3 فدادين و6 قيراط و2 سهم، كما تم إزالة 22 حالة بمدينة كفر شكر بإجمالي مساحة 1685.75 م2.

إزالة تعديات  (2)

وقام المحافظ، بمتابعة إزالة التعديات بمدينة القناطر الخيرية، بحضور رحاب المزين رئيس مدينة القناطر الخيرية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، مؤكدا أن الموجة مستمرة حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات، ولن يسمح بالتهاون مع أي حالة ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه بالتعدي على حقوق الدولة وممتلكاتها، وكذا واضعي اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضي خلال الفترة التى حددها القانون.

إزالة تعديات  (3)

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وكافة الجهات المعنية، لتوفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة للإزالة، مؤكدا على أن الإزالات مستمرة بجميع نطاق المحافظة لاسترداد هيبة الدولة وممتلكاته.

إزالة تعديات  (4)

وتجدر الاشارة إلى أن فى اليوم الأول لحملة إزالة التعديات على أملاك الدولة،  فقد تمت إزالة 500 حالة تعدى بمساحه 29046م2 بمدن بنها والخانكة، وقد سجلت محافظة القليوبية أعلي معدلات علي مستوي كافة المحافظات حتي الآن.

إزالة تعديات  (5)
 
 
إزالة تعديات  (6)
 
 
إزالة تعديات  (7)
 
 
إزالة تعديات  (8)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة