مواعيد مباريات تريزيجيه مع أستون فيلا ضد صلاح والننى فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:25 م
مواعيد مباريات تريزيجيه مع أستون فيلا ضد صلاح والننى فى الدورى الإنجليزى تريزيجيه مع صلاح والننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر رسمياً عن تعاقده مع محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد فى وقت سابق بانتقال محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا العائد لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

الدورى الإنجليزى فى نسخته الجديدة سيشهد تواجد 4 لاعبين مصريين فى أندية وهم محمد صلاح مع ليفربول، محمد الننى مع أرسنال وأحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه مع فريق أستون فيلا.

ويسلط التقرير التالى الضوء على مواعيد مباريات نادى أستون فيلا أمام ليفربول وأرسنال فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

المحمدي وتريزيجيه
المحمدي وتريزيجيه
 
يحل أستون فيلا ضيفاً على أرسنال يوم 22 سبتمبر المقبل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة، فيما يلعب فى الثانى من نوفمبر المقبل مع ليفربول بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11.

ويستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا يوم 11 أبريل المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة، قبل أن يواجه أرسنال فى التاسع من مايو المقبل على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة