أكرم القصاص - علا الشافعي

سفارة السعودية تحذر مواطنيها وتصدر بياناً حول توقف العمل بمطار هيثرو

الأربعاء، 24 يوليو 2019 08:01 م
سفارة السعودية تحذر مواطنيها وتصدر بياناً حول توقف العمل بمطار هيثرو مطار هيثرو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت السفارة السعودية فى المملكة المتحدة، بيانا نوهت فيه إلى أن سلطات مطار هيثرو، أعلنت عن عزم موظفيها إجراء إضراب فى الأيام التالية : الجمعة 24 يوليو، السبت 27 يوليو، الإثنين 5 أغسطس، الثلاثاء 6 أغسطس، والسبت 24 أغسطس.

وجاء بيان السفارة التى نشرته عبر موقعها الرسمى، على النحو التالى: "تود السفارة التنويه إلى أن سلطات مطار هيثرو أعلنت عن عزم موظفيها إجراء إضراب فى الأيام التالية، الجمعة 26 يوليو، السبت 27 يوليو، الاثنين 5 أغسطس، الثلاثاء 6 أغسطس، الجمعة 23 أغسطس والسبت 24 أغسطس".

سفارة السعودية فى بريطانيا
سفارة السعودية فى بريطانيا

وتابع البيان، انطلاقا من توجيهات القيادة بالعمل على مراعاة مصالح المواطن، وجه الأمير خالد بن بندر بن سلطان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالتسهيل على المواطنين زائرى المملكة المتحدة لضمان عدم تأثرهم جراء ذلك، وقد أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية بالسماح للمسافرين عبر خطوطها من مطار هيثرو فى هذه التواريخ بتغيير موعد حجزهم أو استرجاع قيمة التذكرة دون رسوم.

ونوهت السفارة بأنه فى حال وجود أى طارئ نأمل التواصل على هاتف السفارة رقم: 02079173000.. أو على هاتف الطوارئ رقم: 07799519495.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة