الإسماعيلى يخطر اتحاد الكرة بتغريم محمود متولى 860 ألف جنيه

الأربعاء، 24 يوليو 2019 06:44 م
الإسماعيلى يخطر اتحاد الكرة بتغريم محمود متولى 860 ألف جنيه محمود متولى
كتب حاتم رضا - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل النادى الإسماعيلى خطاباً لاتحاد الكرة يخطره فيه بالعقوبات الموقعة على محمود متولى لاعب الفريق، بسبب انقطاعه عن التدريبات تمهيداً لحفظ حقوق النادى .

لبنى
خطاب الاسماعيلى

 

وكشف مصدر مسئول فى الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى أن لائحة فريقه تنص على تغريم أى لاعب لا يحضر المران دون إذن مسبق 20 ألف جنيه فى اليوم الأول، وتضاعف فى اليوم الثانى لتصبح 40 ألف جنيه، ثم 80 ألف جنيه فى اليوم الثالث.

وقدم الجهاز الفنى للإسماعيلى تقريراً لمجلس إدارة النادى بتفاصيل عقوبات الثلاثى المنقطع عن المران وهم محمود متولى ومحمد عواد وكريم بامبو ليقرر إبراهيم عثمان رئيس النادى الموافقة عليه وإرساله للجبلاية.

وينتهى تعاقد كريم بامبو مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى، فيما تتبقى مباراة الزمالك المقرر 26 يوليو الجارى فى عقده والمؤجلة من الدورى، بينما انقطع محمود متولى ومحمد عواد لاعبا الفريق عن التمرين للضغط على إدارة النادى للموافقة على رحيلهم عن الدراويش فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك والمقرر لها 26 يوليو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة