أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الدراويش حكاية كل موسم فى الميركاتو الصيفى.. الأهلى عينه على محمود متولى.. الزمالك يسابق الزمن لإنهاء صفقة محمد عواد.. والأحمر يطالب بامبو بتأجيل التوقيع لأى ناد تمهيدا لضمه

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 11:00 ص
نجوم الدراويش حكاية كل موسم فى الميركاتو الصيفى.. الأهلى عينه على محمود متولى.. الزمالك يسابق الزمن لإنهاء صفقة محمد عواد.. والأحمر يطالب بامبو بتأجيل التوقيع لأى ناد تمهيدا لضمه نجوم الدراويش حكاية كل موسم فى الميركاتو الصيفى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم الدراويش أصبحوا حكاية كل موسم فى الميركاتو الصيفى، فى ظل تهافت القطبين "الأهلى والزمالك" عليهم لتدعيم الصفوف، خاصة فى ظل تواجد عدد من النجوم المهاريين وأصحاب الخبرات فى صفوف الإسماعيلى.

ويرصد اليوم السابع أبرز لاعبى الدراويش محط أنظار القطبين فى التقرير التالى:

 

الأهلى عينه على محمود متولى

يبدو أن النادى الأهلى لا يزال عينه على مدافع النادى الإسماعيلى محمود متولى، بعدما جدد مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم مع معه، تمهيداً للتعاقد معه حال فشل محاولات ضم على جبر مدافع بيراميدز.

 

وتأتى مفاوضات الأهلى مع متولى بعدما تقدم الإسماعيلى بعرض رسمى لشراء ثنائى القلعة الحمراء أحمد الشيخ وعمرو جمال، حيث يتطلع مسئولو القلعة الحمراء لاستغلال حاجة الدراويش لأكثر من لاعب أهلاوى فى التعاقد مع متولى، لاسيما وأن إدارة الأهلى لم تحسم أى صفقة دفاعية حتى الآن. ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب محلى فى عدة مراكز من بينها الدفاع.

 

 

الزمالك يسابق الزمن لإنهاء صفقة محمد عواد

بينما يسابق الزمالك الزمن من أجل إنهاء صفقة محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، الذى أصبح حديث الجماهير الزمالك والإسماعيلى بعدما أعلن اللاعب رفضه العودة لتدريبات الدراويش، خاصة بعد توقيعه لنادى الزمالك، خلال الجلسة التى عقدها مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

وينتظر الزمالك الحصول على موافقة الإسماعيلى على إتمام الصفقة، للإعلان عنها بشكل رسمى، خاصة أن اللاعب ما زال مرتبطا بعقد سارٍ مع الدراويش حتى عام 2021، ووضع مسئولو الزمالك عواد بمثابة الخيار الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى ومحمد أبو جبل حارس سموحة كخيار ثان لدعم هذا المركز فى الموسم الجديد، وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الأبيض بقطع فى وتر أكيلس، وذلك خلال تدريبات المنتخب الوطنى وخضع للعملية الجراحية فى ألمانيا.

 

الأحمر يطالب بامبو بتأجيل التوقيع لأى ناد تمهيدا لضمه

كما أن كريم بامبو، لاعب نادى الإسماعيلى، يشغل تفكير الجماهير المصرية بقوة فى ظل رغبته فى الانتقال للأهلى بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، بعد أن تلقى اللاعب أكثر من عرض خارجى وداخلى، أبرزها من أندية النجم الساحلى التونسى وإنبى وسموحة.

وطالب مسئولو الأهلى بامبو بتأجيل التوقيع لأى نادٍ لحين وضوح الرؤية بخصوصه، فى الوقت الذى عقد اللاعب جلسة مع مسئولى النجم الساحلى للاتفاق على بنود عقده الشخصى تحسبًا لفشل مفاوضات انتقاله للأهلى.

 

 

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، خلال الأيام الماضية، جلسة مع بامبو شهدت الاتفاق على بعض البنود فى عقد اللاعب الشخصى، ورغم حصول الأهلى على توقيع كريم بامبو فى وقت سابق إلا أن لجنة التخطيط الحمراء تنتظر حسم عدد من الملفات قبل البت فى مصير كريم بامبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى حجازى

يا خطيب

يا كابتن محمود...عيب قوى يبقى قدامنا صفقات ثقيله بمعنى الكلمه و نتركها لغيرنا ونحن سنكون أكبر المستفيدين منها...سيبك نهائيا من رأى لاسارتى ولجنة الكوره احنا بتفهم احسن منهم لأننا عاصرنا أجيال من قبل الشيخ طه وصالح سليم.. مجدى افشه وكريم بامبو ولو قدرت تجيب محمد عنتر من الزمالك بأى طريقه الثلاثه حيعملوا مع الأهلى فرق كبير جدا جدا..رجاله وبيحبوا الأهلى وفدائين وعندهم حب المكسب.. ارجوك يا كابتن خلص فيهم بسرعه جدا لان الأهلى فعلا محتاج النوعيه دى وسيبك من لاسارتى لأنه اختياراته زى الزفت زى حسام البدرى اللى طفش لعيبه كتير من الأهلى بسذاجته وفى الاخر خدهم بيراميدز امثال قفشه ومحمد فاروق وغيرهم لعدم ثقته فى نفسه ولا يملك العين الخبيره للاختيار زى لاسارتى بالضبط.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة