11 أم 22.. تعرف على رقم قميص تريزيجيه مع أستون فيلا

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:56 م
11 أم 22.. تعرف على رقم قميص تريزيجيه مع أستون فيلا تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم محمود تريزيجيه رسميًا نادى أستون فيلا الإنجليزى، بعدما وقع أمس عقود انتقاله للنادى قادما من صفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، دون الكشف عن المقابل المادى أو مدة العقد.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد بصورة توقيع تريزيجيه على عقود انتقاله إلى نادى أستون فيلا مساء أمس الثلاثاء، وكانت التقارير الإنجليزية قد ذكرت أن قيمة الصفقة النهائية هى 10 ملايين يورو أى ما يعادل 8.5 مليون جنيه إسترلينى.

نادى أستون فيلا تأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الجديد، ويمتلكه رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، ويلعب له قائد المنتخب الوطنى أحمد المحمدى.

تريزيجيه
تريزيجيه

 

تريزيجيه يظهر برقم جديد مع أستون فيلا

وسيكون تريزيجيه مضطرًا للظهور برقم جديد مع أستون فيلا لأن أرقامه المفضلة غير متاحة حاليًا فمثلا القميص رقم 27 الذى ارتداه مع الأهلى وأندرلخت يرتديه زميله أحمد المحمدى، والقميص رقم 7 الذى ظهر به مع قاسم باشا يرتديه الأسكتلندى جون ماكجين، ورقم 21 الذى يرتديه مع الفراعنة حصل عليه الهولندى أنور الغازى فى أستون فيلا، ورقم 10 الذى ارتداه مع موسكرون البلجيكى محجوز لنجم الفريق جاك جريليش.

وهناك عدة أرقام متاحة قد يظهر تريزيجيه بأحدها مع أستون فيلا فى الموسم الجديد، من بينها رقم محمد صلاح مع ليفربول وهو 11، بجانب رقم 22 المرتبط بأسطورة الأهلى محمد أبو تريكة، بجانب أرقام 2 و 4 و 6 و و 13 و 25 و72 و74.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة