خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عصام شلتوت: منتخب شباب اليد يسير بخطى جيد.. وقدم نموذج محترم

الأربعاء، 24 يوليه 2019 09:20 م
عصام شلتوت: منتخب شباب اليد يسير بخطى جيد.. وقدم نموذج محترم الكاتب الصحفى عصام شلتوت
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى بـ"اليوم السابع"، بأداء منتخب مصر لشباب كرة اليد ونجاحه فى التأهل إلى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا.

وقال "شلتوت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة": "يد مصر أصبحت عليا ولن تنكسر، حيث قدم منتخب اليد نموذج يحترم احترافيًا ودعاية لمصر وخاصة فى ظل كون المنتخب الأقل حصولًا على الإنذارات واللعب السلبى".

وأكد أن المنتخب يسير بشكل أفضل، وننتظر هؤلاء الشباب وأن يستمروا بأداء يليق باسم مصر، بعد تحقيقهم العلامة الكاملة، مضيفًا: "هذا المنتخب قد ينتظره تكريم رئاسى، وعلى الإعلام أن يسعى لخلق مساحة ضوء على من يجيد فى الألعاب الأخرى".

ونجح منتخب شباب كرة اليد فى التأهل إلى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا  بالفوز على صربيا بنتيجة 30 / 29 فى دور الـ 16، بهدف قاتل فى الثوانى الأخيرة .

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال، تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت، وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة