زيدان يعلق على تعادل ريال مدريد ضد أرسنال ويؤكد على بقاء مارسيلو

الأربعاء، 24 يوليو 2019 01:23 م
زيدان يعلق على تعادل ريال مدريد ضد أرسنال ويؤكد على بقاء مارسيلو زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، على أن النادى يعمل على إنهاء عملية انتقال داني سيبايوس إلى أرسنال الإنجليزى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان ريال مدريد قد تغلب على أرسنال بركلات الترجيح 3-2 فى المباراة الودية التى جمعت الطرفين فجر اليوم،الأربعاء، عقب انتهاء الوقت الأصلى بنتيجة 2-2.

Real Madrid vs Arsenal

قال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى،: " النادي يعمل على إنهاء مسألة انتقال اللاعب داني سيبايوس إلى أرسنال على سبيل الإعارة، لكن الموعد المخصص للإعلان عن اتمام الصفقة بيد المسئولين فقط".

أضاف: "الأمر لم يصبح رسمياً بعد ، النادي يعالج المسألة وسنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة".

وفيما يتعلق بمستقبل البرازيلي مارسيلو علق زيدان قائلاً: "إنه معنا ويتدرب خلال كل يوم ، قريباً سأقوم بتشكيل الفريق، هو لم يلعب حتى الآن ولكني سعيد بما يفعله، مارسيلو لاعب استثنائي وسنعتمد عليه".

وحول الانتصار الصعب على نادي آرسنال: "لقد بدأنا بشكل جيد للغاية ثم طرد ناتشو، لكننا واصلنا اللعب بشكل جيد رغم الوقت الطويل الذي لعبنا به ونحن منقوصين، لقد لعبنا مباراة جيدة وتعادلنا في الشوط الثاني".

وعلق زيدان على أخر التطورات الفنية لنادى ريال مدريد حتى مباراة أرسنال قائلاً: "نحن في طور الإعداد خلال الوقت الراهن ، نحن نعلم أننا نسعى الآن إلى تطوير مستوانا على الصعيد الفني والبدني كثيراً ، اليوم نحن لقد فعلنا ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة