الراتب الصينى وأسينسيو يقربان بيل من الاستمرار مع ريال مدريد

الأربعاء، 24 يوليو 2019 11:38 ص
الراتب الصينى وأسينسيو يقربان بيل من الاستمرار مع ريال مدريد جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية فشل وكيل أعمال جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسبانى فى التوصل لاتفاق مع فريق جيانسو الصينى بشأن انتقال النجم الويلزى إلى الأخير خلال الصيف الجارى.

ويستعد الويلزى جاريث بيل صاحب الـ 30 عاماً، لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى الموسم الجديد، على الرغم من تسجيله هدفًا فى المباراة الودية التى أقيمت فجر اليوم أمام أرسنال استعدادا للموسم الجديد.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وأرسنال

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن وكيل بيل فشل فى الاتفاق مع مسئولى جيانسو على الأمور المالية الخاصة بالصفقة وراتب اللاعب الويلزى، وتم إغلاق ملف انتقاله إلى الصين بشكل نهائى.

وأضافت أن السبب الرئيسى وراء عدم اتفاق بيل مع أى نادٍ صينى هو الفارق الكبير بين توقعات النجم الويلزى بشأن راتبه السنوى، وبين المبلغ الفعلى المعروض عليه.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب جاريث بيل من نادى جيانسو الصيني براتب أسبوعى خيالى يُقدر بمليون إسترلينى.

على جانب آخر، تعرض ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد لإصابة خطيرة فى الركبة خلال المباراة الودية التى خاضها الملكى ضد أرسنال فجر اليوم الأربعاء، وهو ما يقرب بيل من البقاء داخل "سانتياجو برنابيو".  

جدير بالذكر أن جاريث بيل قد شارك مع ريال مدريد فجر اليوم الأربعاء فى اللقاء الودى أمام أرسنال الإنجليزى، ونجح فى تسجيل هدف المرينجى الأول، بالمباراة التى انتهت بفوز الريال بركلات الجزاء بنتيجة (3 / 2)، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة