بعد اتهامها بالظهور فى مقطع جنسى.. الكويتية فوز الفهد تخرج عن صمتها

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 08:21 م
بعد اتهامها بالظهور فى مقطع جنسى.. الكويتية فوز الفهد تخرج عن صمتها فهد الفوز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوز الفهد، هى فاشونيستا كويتية، تملك ما يقارب الثلاثة ملايين متابع عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام، مما يجعلها أيقونة للكثير من البنات داخل الوطن العربى، لما تقدمه من نصائح للسير على خطى الموضة ومواكبة كل ما هو جديد.

وانتشر منذ ما يقارب الثلاثة أشهر، مقطع فيدية "جنسي" لأحد الأشخاص يرتكب فعل فاضح مع صديقته عبر منصات السوشيال ميديا ، وسرعان ما اتهم الكثير من المدونين والمتابعين "فوز الفهد" بأنها الفتاة التى ظهرت فى مقطع الفيديو الجنسي، لتقارب الشبه الكبير بينها وبين الفتاة.

والتزمت فهد الفوز، الصمت لأكثر من ثلاثة أشهر، عن تلك الاتهامات التى نالت من سمعتها عبر منصات السوشيال ميديا، وساهمت بشكل كبير فى أذيتها نفسياً كونها أشهر الـ " فاشونيستا" فى الوطن العربى، حتى خرجت "الفوز" أمس فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى لترد وتنفي كل تلك الشائعات التى طالتها على مدار الأشهر الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبارك عليكم الشهر🌙

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

وطالبت " فهد الفوز" متابعيها بتحري الدقة من كل الشائعات التى تطلق بدون وجه حق على المشاهير والتى تنال من سمعتهم وتؤثر بالسلب على نفسيتهم، وتوعدت كل من ساهم فى نشر تلك الشائعة واستخدمها بغرض اذيتها فى ملاحقته قانونياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عيدكم مبارك💚

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

وعلى سياق متصل، أعلن المحامى حسن العصفور الذى تولى قضية الدفاع عن "فهد الفوز"، عن حكم المحكمة بحبس الشاب الذى ظهر فى الفيديو الفاضح بتهمة  الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، مضيفاً فى تغريدة اخرى قائلاً "يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو ونشره بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك !!؟؟".

000
 

 

33
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة