باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 صباحا..ا لحريرى يتخذ قرارا فى شأن انعقاد جلسات الحكومة.. بريطانيا تدعو لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدى لقرصنة إيران.. ترامب: التفاوض مع طهران أصبح أكثر صعوبة

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 صباحا..ا لحريرى يتخذ قرارا فى شأن انعقاد جلسات الحكومة.. بريطانيا تدعو لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدى لقرصنة إيران.. ترامب: التفاوض مع طهران أصبح أكثر صعوبة أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار الهامة على الساحة العربية والعربية، كان أبرزها ، الحريرى يتخذ قرارا خلال 24 ساعة فى شأن انعقاد جلسات الحكومة و بريطانيا تدعو لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيران و ترامب يؤكد ان التفكير بالتفاوض مع إيران أصبح أكثر صعوبة

 

لبنان: الحريرى يتخذ قرارا خلال 24 ساعة فى شأن انعقاد جلسات الحكومة

أكدت البوابة الرقمية لـ (تيار المستقبل) في لبنان، أن رئيس الحكومة سعد الحريري سيتخذ خلال 24 ساعة قرارا حاسما في شأن إمكانية انعقاد جلسة لمجلس الوزراء خلال هذا الأسبوع، مشيرة إلى "تعثر المشاورات" في سبيل التوصل إلى حل للاحتقان السياسي الناجم عن أحداث العنف والاشتباكات المسلحة التي وقعت بمنطقة الجبل قبل نحو 3 أسابيع

 

بريطانيا تدعو لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيران

دعت بريطانيا اليوم الاثنين لتشكيل قوة أمنية بحرية بقيادة أوروبية لتأمين حركة الملاحة في مضيق هرمز بعد أيام من احتجاز إيران لناقلة ترفع علم بريطانيا فيما وصفته لندن بأنها "قرصنة دولة".

 

ترامب: التفكير بالتفاوض مع إيران أصبح أكثر صعوبة

 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه بات يشعر بصعوبة أكبر في التفكير بالتفاوض مع إيران بعد سلسلة الحوادث التي زادت التوترات بين واشنطن وطهران.

 

وصرح ترامب، وفقا لقناة "الحرة" الفضائية مساء اليوم الإثنين، للصحفيين بعد ساعات من إعلان طهران اعتقال 17 شخصا، قالت إنهم جزء من خلية تابعة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي أيه"، "أصبحت رغبتي بالتوصل إلى اتفاق مع إيران أكثر تعقيدا".

عمران خان يتعهد بإصلاحات هيكلية لتحول باكستان إلى بلد ديمقراطى حيوى

تعهد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان بالقيام بإصلاحات هيكلية في سبيل تحول باكستان إلى بلد ديمقراطي حيوي من ناحية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ماكرون: دول الاتحاد الأوروبى تتفق على آلية جديدة لمواجهة تدفق المهاجرين

 

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاثنين إن نحو 14 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي وافقت على "آلية تضامن" جديدة اقترحتها ألمانيا وفرنسا لتوزيع المهاجرين في أنحاء الاتحاد.

مصرع 30 حوثيا بكمين للجيش اليمنى فى صرواح بمأرب

 لقي أكثر من 30 عنصرا من مليشيا الحوثي مصرعهم، اليوم الإثنين، في كمين محكم نفذه الجيش اليمني، بجبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة