أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم بالسطو على صيدلية بمدينة نصر: كنت شغال فيها واتفقت مع صديقى لسرقتها

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 03:04 م
المتهم بالسطو على صيدلية بمدينة نصر: كنت شغال فيها واتفقت مع صديقى لسرقتها سطو - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهمان بالسطو المسلح على صيدلية فى مدينة نصر، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قال أحد المتهمين أنه عامل سابق بالصيدلية ونظرا بعلمه بوجود نقود فى المحل مع الكاشير، اتفق مع صديقه على سرقة الصيدلية.

 

وأضاف المتهم، أنه توجه وصديقه واقتحما الصيدلية، وأشهرا فى وجه العامل الموجود فى المحل الأسلحة البيضاء، واستولوا على 8 آلاف جنيه وفرا هاربين.

 

وتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من عامل بصيدلية كائنة بدائرة القسم، بأنه حال تواجده داخل الصيدلية محل عمله فوجئ بشخصين (أدلى بأوصافهما التقريبية)، قاما بتهديده بسلاح أبيض (مطواة) كان بحوزة أحدهما، واستوليا على مبلغ مالى 8000 جنيه من داخل درج ماكينة الكاشير الخاصة بالصيدلية كرهًا عنه وفرا هاربين.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخصان أحدهما عامل سابق بالصيدلية مقيمان بدائرة القسم.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما المبلغ المالى المستولى عليه، وسلاح أبيض (مطواة) المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بسرقته بالإكراه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة