اتهامات لأمازون بتعيين حليف لترامب للفوز بعقد للبنتاجون بـ 10 مليارات دولار

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 04:00 م
اتهامات لأمازون بتعيين حليف لترامب للفوز بعقد للبنتاجون بـ 10 مليارات دولار جيف بيزوس وترامب
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وظفت شركة "أمازون" أحد حلفاء ترامب "جيف ميلر" للضغط نيابة عنها عليه بشأن خدمة الحوسبة السحابية الخاصة بخدمات الويب من امازون والقضايا المتعلقة بأمن وتكنولوجيا الإنترنت، وذلك لضمان حصولها على عقد البنتاجون بقيمة 10 مليارات دولار، وذلك وفقا لما نقله موقع "بيزنس انسايدر" عن CNBC.
 
ولم تعلق أمازون عن تعيين "ميلر"، وتأتى هذه الأنباء فى الوقت الذى تتطلع فيه شركة أمازون إلى تأمين عقد البنتاجون بقيمة 10 مليارات دولار، خاصة بعد ما أصبح المنافس لها هو ميكروسوفت فقط.
 
ولكن هذا ليس فوز مضمون، ففى وقت سابق من هذا الشهر تدخل ترامب وطلب مزيدا من المعلومات حول هذا العقد بعد أن رفعت بعض الشركات منافسة دعاوى قضائية يشكون فيها من أن الصفقة ستصل لأمازون بشكل غير عادل.
 
حيث رفعت شركة أوراكل" إحدى الشركات التى كانت مشاركة فى سباق عقد البنتاجون دعوى قضائية تتحدى عملية تقديم العطاءات فى البنتاجون وتتهمها بالمخالفات وأن أمازون قدمت عروض توظيف ومكافآت غير معلنة لاثنين من وزارة الدفاع لضمان حصولها على العقد.
 
ومن المحتمل أن ضم "ميلر" فى هذا الوقت إلى امازون هو لمساعدتها فى ضمان هذا العقد، ويذكر أن ميلر يعمل كمحزم للحملات لمساعدة ترامب فى جمع الأموال لحملته الانتخابية عام 2020، حيث ساعد فى جمع اكثر من مليون دولار لصالح ترامب فيكتورى وهى لجنة لجمع التبرعات تعمل على جمع الاموال للحملة واللجنة الوطنية للحزب الجمهورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة