خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مرتضى منصور: "أقسم بالله ما قعدت مع البدرى.. ولو عايز أتعاقد معاه ما هخاف"

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 12:19 ص
مرتضى منصور: "أقسم بالله ما قعدت مع البدرى.. ولو عايز أتعاقد معاه ما هخاف" مرتضي منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه لم يجلس مع حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى للتعاقد معه لقيادة الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة.
 
وأضاف رئيس الزمالك فى تصريحات لـ برنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة المحور:" لو عايز أتعاقد مع حسام البدرى سأفعل، ولن أخشى أحدا، وأقسم بالله لم أجلس مع البدرى".
 
تابع مرتضى منصور: "خالد جلال استلم نادى الزمالك فى المركز الثالث وجروس هو المسئول عن تراجع النتائج".
 
قرر حسام البدرى، رئيس إدارة الكرة بنادى بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلى، العودة إلى التدريب والعمل كمدير فنى بعد قضائه عاما فى العمل الإدارى بنادى بيراميدز، والذى شارك خلاله فى تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققاً نجاحات كبيرة مع القائمين على النادى.
 
واعتذر حسام البدرى عن الاستمرار فى مهمة إدارة النادى، موجهاً خالص شكره للجميع على الفترة المتميزة التى قضاها داخل نادى بيراميدز وشهدت نجاحات كبيرة.
 
وكان البدرى قد اتخذ هذا القرار رغبته منه فى العودة للتدريب واستكمال مسيرته الناجحة فى هذا المجال، وحقق خلالها تفوقا كبيرا فى مشواره التدريبى.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم محيي الدين

لو كان فيه الخير ما كان رماة الطير

أي نجاحات تتكلمون عنها!!!!! لم يعرف النجاح إلا مع الأهلي ولاعبيه وإداراتة ولم يعرف النجاح مع أي فريق في أي مكان ذهب إلية.. فشل في ليبيا و فشل في السودان وفشل مع المنتخب الأوليمبي و فر هارباً من الأهلي وقت أ، كان محتاجاً إليه و استقال وهو مع الأهلي خارج الوطن بعد أن أمعن في تحطيم الفريق!!! أي نجاحات؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مصطفي

حسام البدري

الكابتن / حسام البدري مدرب قدير وتتمناه كل الاندية المصرية وهو فخر لمصر ورجل إداري من الطراز الاول وخلوق نتمنا أن يتعاقد معه الزمالك للفوز بهذه الصفقة 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مصدقينك.... بس ممكن تكون تواصلت معه تليفونيا او احمد ومرتضى منصور جلسوا مع البدرى

😹😹😹😹😂😂😅😅😅😻😻😻

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة