كونتى: لم أتلق عرضا من يوفنتوس.. وتجربتى بإنجلترا أضافت لمسيرتى

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 02:00 م
كونتى: لم أتلق عرضا من يوفنتوس.. وتجربتى بإنجلترا أضافت لمسيرتى كونتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، أن الخبرات التى اكتسبها فى إنجلترا أضافت لمسيرته الاحترافية، لكنه الآن سعيد بالعودة لإيطاليا وقيادة أحد أهم الأندية.

وقال كونتى فى المؤتمر الصحفى قبل المواجهة الودية أمام يوفنتوس استعدادا للموسم الجديد "ستكون مباراة ودية مهمة ضد يوفنتوس حاليًا، نحن فى مرحلة التحضيرات لكن كلانا سيتطلع لتقديم مستوى جيد. نأمل فى التطور أكثر من النتيجة".

وأضاف كونتى "لعب مثل هذه المباريات يساعدنا على تطوير الخطط التى نعمل عليها، مع أو بدون الكرة. سنحلل الإيجابيات والسلبيات من أجل التحسن"، وتابع "بالنسبة إلى سوق الانتقالات واللاعبين المرتبطين بنا، أعتقد أن هذا القرار سيُتخذ من أجل مصلحة إنتر مع الوضع فى الحسبان كل شىء وليس ما يخص الملعب فقط".

وواصل المدرب الإيطالى تصريحاته "لم أكن على أى تواصل مع يوفنتوس ولم أتلق أى اتصال. لقد كان دائمًا إنتر هو النادى الذى أظهر اهتمام ورغبة، ولهذا أشعر بمسئولية كبيرة لتقديم عمل رائع هنا".

واختتم كونتى تصريحاته "الأمر يأخذ وقتًا من أجل بناء أساس قوى حتى يعود النادى لمكانته الطبيعية. التغييرات التى تقوم بها إدارة النادى الجديد بإمكان الجميع رؤيتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة