أكرم القصاص - علا الشافعي

غضب كونتى بسبب تباطؤ إنتر ميلان فى إتمام صفقة لوكاكو

الجمعة، 19 يوليو 2019 01:29 م
غضب كونتى بسبب تباطؤ إنتر ميلان فى إتمام صفقة لوكاكو لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أنطونيو كونتى مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالى، غضبه الشديد من مسئولى النيراتزورى بسبب التباطؤ فى إتمام صفقة البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد خلال الصيف الجارى.

ووضع كونتى المهاجم البلجيكى على رأس قائمة أولوياته فى موسمه الأول مع إنتر ميلان، حيث يرى المدرب الإيطالى أنه الأنسب للقيام بدور رأس الحربة فى طريقة لعبه التى ينوى الاعتماد عليه مع الفريق.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مسئولى إنتر ميلان بدأوا فى التراجع عن الوعود التي أخذها منهم للموافقة على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما أثار سخطه في الأيام القليلة الماضية.

وبدأ إنتر ميلان فى التفكير فى حلول بديلة لروميلو لوكاكو فى الانتقالات الحالية، بعد مغالاة مانشستر يونايتد فى المطالب المادية وعدم رغبتهم في التفاوض لتقليل القيمة لإتمام الصفقة بصورة ناجحة.

وكان مانشستر يونايتد قد حدد سعر روميلو لوكاكو بقيمة 75 مليون إسترلينى، فيما توقف عرض الإنتر عند 60 مليون إسترلينى وهو ما لم يلقى إعجاب مانشستر يونايتد ليقابله بالرفض.

ورصد مسئولى إنتر ميلان الأوروجوايانى إدينسون كافانى كبديل فى حال فشل ضم روميلو لوكاكو من مان يونايتد.

جدير بالذكر أن كونتى كان يخطط لمشاركة لوكاكو مع الفريق في المعسكر الإعدادى بآسيا، وهو ما لم يحدث مما أثار غضبه وبدأ فى الإلحاح على إدارة النيراتزورى إتمام الصفقة مهما كلف الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة