خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضياء السيد لـ"تايم سبورت": الأهلى لا يعرف طريق رفض هدايا الزمالك

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 02:53 م
ضياء السيد لـ"تايم سبورت": الأهلى لا يعرف طريق رفض هدايا الزمالك ضياء السيد مدرب الفراعنة السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ضياء السيد نجم الأهلى الأسبق أن مباراة المارد الأحمر مع المقاولون العرب صعبة للغاية فى ظل وجود عماد النحاس مديراً فنياً لذئاب الجبل.

وقال ضياء السيد فى مداخلة هاتفية لقناة تايم سبورت: "ليس من عادة الأهلى رفض هدايا الزمالك وأتوقع أن يستثمر المارد الأحمر تعادل الفارس الأبيض مع الجونة ليحسم تتويجه بطلا للدورى".

ويضيف نجم الأهلى الأسبق "ورغم إيمانى بقدرة المارد الأحمر على التتويج بالدورى أرى أن مباراة المقاولون العرب ليست سهلة كما يتخيل البعض لاسيما فى وجود عماد النحاس مدرباَ للفريق فلقد أعاد انتشال المقاولون من القاع لمراكز القمة".

النادى الأهلى يحتاج إلى الفوز فقط أمام المقاولون العرب فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لكي يتوج بشكل رسمي بالدوري رقم 41 فى تاريخه.

وحال فوز النادى الأهلى على المقاولون العرب سيرتفع رصيده إلى النقطة 77 ليكون وقتها بطلًا للدورى المصرى الممتاز موسم 2018/2019.

بينما وصل الزمالك الآن لـ69 نقطة ويتبقى له مباراتين، الأولى أمام الإسماعيلي والثانية أمام النادي الأهلي، إذا اعتبرنا انه حقق الانتصار فى المباراتين سيصل إلى النقطة 75، ما يعنى أن انتصار النادى الأهلى على المقاولون العرب سيمنحه لقب الدورى دون النظر إلى نتائج المباريات المتبقية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة