ريهام سعيد فى أول تعليق على خبر وفاتها: هى وصلت للدرجة دى هم يبكى وهم يضحك

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 02:38 م
ريهام سعيد فى أول تعليق على خبر وفاتها: هى وصلت للدرجة دى  هم يبكى وهم يضحك ريهام سعيد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ريهام سعيد الإعلامية الشهيرة مقدمة برنامج "صبايا الخير"،علقت ساخرة من خبر نشرته إحدى الصفحات على السوشيال ميديا، حول وفاتها بعد صراع مع المرض، مع نشر صورة من جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغنى الذى رحل عن عالمنا مؤخراً، تحت عنوان "وداعاً ريهام سعيد".

 ريهام سعيد أبدت دهشتها من الخبر وقالت عبر حسابها على موقع "انستجرام": "هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه احمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي هم يضحك وهم يبكي"، حيث ظهر عبد الغنى فى الصورة يحمل النعش وهذا يؤكد أنها جنازة والده.

 ريهام سعيد كانت قد أعلنت مؤخراً عن معاناتها من مرض نتج بسبب ميكروب شديد في الأنف أجرت على إثره عملية جراحية وأنها تعمل على علاجه وسافرت إلى احدى الدول الأوروبية لاستكمال علاجها وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

ريهام سعيد خرجت وأوضحت طبيعة مرضها بعد انتشار جدل حول الأمر، حيث نشرت فيديو به تسجيل صوتى لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقالت: "اضطررت لإجراء عملية جراحية لإزالة الأنف والغضاريف.. كانت المناخير منها للوش.. لكن ربنا رزقنى بدكتور بنى مناخيرى من جديد وأخد الغضاريف من الأذن".

 

ريهام سعيد أشارت فى التسجيل الصوتى: "عانيت خلال الأربع سنوات الأخيرة من حالة مرضية لكنى ثابرت فى حربى ضد المرض من أجل أطفالى والحالات التى يساعدها برنامجى، ما أدى لإصابتى بميكروب تسبب فى نقص حاد بالمناعة يصعب معالجته، وحياتى ما زالت مهددة، ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ، مش هقدر أشتغل دلوقتى".

 

 

ريهام سعيد وصفت مرضها بأنه "ميكروب خطير يتسلل إلى منطقة تسمى مثلث الموت" بسبب ضعف المناعة لديها على خلفية مشاكلها وحالتها النفسية فى السنوات الأربع الماضية، مؤكدة أنها لا تعانى من مرض جلدى وأن جلدها لا يسقط عن وجهها كما أشيع، ومنطقة "Dangerous area of the face" أو مثلث الخطر أو مثلث الموت، هى منطقة مثلثيه الشكل بالوجه، وتبدأ من أعلى الشفاة العلوية إلى منطقة تحت الحاجبين، وتضم العيون والأنف.

 

ريهام سعيد أكدت: "تتمثل خطورة هذه المنطقة فى أنَّ الأوعية الدموية بها لا بد أن تصل إلى المخ قبل القلب، وهذه المنطقة هى الوحيدة فى الجسم التى تعمل على هذه الطريقة، وبالتالى فإن الإصابة بها بأى مشكلة صحية ناتجة من تلوث أو إجراء عملية فى هذه المنطقة أو الالتهاب، فتصل هذه الميكروبات والبكتيريا إلى المخ، ما يسببان خللًا دماغيًا فى المخ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ShymaaMohmmed

ريهام سعيد

الف سلامه عليك اجمل أذعيه فى مصر والعالم كله ربنا يتمم شفاكى على خير ويخليكى لاطفالك وللناس إللى بنحبك يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة