خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"دجاجة وخروف وبطة وشبشب".. تعرف على أغرب جوائز كرة القدم

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 12:00 م
"دجاجة وخروف وبطة وشبشب".. تعرف على أغرب جوائز كرة القدم لاعب بيج بوليتس يحصل على دجاجة هدية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنضمت الهدية التي حصل عليها حسن كاجوكي لاعب فريق بيج بوليتس المالاوي من أحد المشجعين وهي دجاجة" إلى قائمة أغرب الهدايا المقدمة لنجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.

ووفقاً لموقع "مالاوي 24"، فإن حسن كاجوكي حصل على هدية من أحد مشجعي فريقه بعدما سجل "هدفين" في فوز نياسا بيج بوليتس على كارونجا يونايتد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الدوري المحلي.

وقام المشجع بإهداء لاعبه "دجاجة"، كنوع من التقدير على المستوى الذي قدمه خلال المباراة.

ويستعرض التقرير التالى أغرب هدايا نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم..

 

 ناقة السومة

قام نواف بن عصاى، أحد كبار مشجعى الاهلى السعودى، بمنح "ناقة" هدية للنجم سورى عمر السومة، بعد تألقه فى الدورى السعودى عام 2015.

النجم السورى عمر السومة
النجم السورى عمر السومة

كان المشجع الأهلاوى قد وعد عمر السومة بمنحه "ناقة ملكية"، حال نجاحه فى تسجيل "هاتريك" بشباك النصر، وهو ما تحقق خلال المباراة التى جمعت بين فريقى النصر والاهلى بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الاهلى بنتيجة 4/3.

 

"شبلين" هدية رئيس الهلال لجوميز

حصل اللاعب الفرنسى بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودى، على واحدة من أغرب الهدايا المقدمة لنجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.

جوميز
جوميز

وأهدى الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادى الهلال السعودي السابق، "شبلين"، للمهاجم الفرنسى الملقب بـ"الأسد"، بعد تألق اللاعب خلال مشاركته في مباريات "الزعيم".

 

"شبشب" جائزة أفضل لاعب في الدوري الغاني

 

 
نشرت صفحة "فوتى جوكس" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لتسليم جائزة أفضل لاعب فى إحدى المباريات بالدورى الغانى، والطريف أن الجائزة عبارة عن "شبشب".
شبشب في الدوري الغاني
شبشب في الدوري الغاني

 

وجبة كنتاكى

حصل لاعبو منتخب بوتان على مكافأة غريبة من جانب رئيس الاتحاد المحلى لكرة القدم، بعد تحقيق أول فوز لها فى تاريخ تصفيات كأس العالم على حساب سريلانكا بهدف نظيف قبل 4 أعوام.

منتخب بوتان
منتخب بوتان

ويعتبر منتخب بوتان أضعف فريق فى العالم وفقا لتصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث يحتل المركز الأخير فى تصنيف منتخبات العالم.

ودعا رئيس اتحاد بوتان لكرة القدم لاعبى المنتخب لوجبة من "كنتاكى" احتفالا بتحقيق الفوز الأول فى تاريخ مشاركاتهم بتصفيات كأس العالم.

 

فريق عراقي يفوز بخروف

فاز فريق رياضي لكرة القدم فى العراق، بخروف، بعد حصوله على المركز الأول، فيما حصل صاحب المركز الثانى على بطة، وأقيمت البطولة في محافظة ذى قار جنوبى العراق، وأدت الجوائز إلى سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى.

خروف وبطة جوائز الكرة في العراق
خروف وبطة جوائز الكرة في العراق

وقال منظم البطولة وقتها إن البطولة التى أقيمت لم تكن للمحترفين بل للشباب، وهدفها خلق أجواء كوميدية في المدينة، لا سيما أن الجميع منشغل بالأحداث السياسية. وأكد تونى أن البطولة هى الثانية، بعد البطولة الأولى التى كانت الجائزة فيها "ديك رومي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة