خالد صلاح

تحديات تنتظر تريزيجيه مع أستون فيلا فى الدوري الانجليزي.. التألق وإثبات الذات بين عمالقة البريميرليج.. التواجد فى التشكيلة الأساسية لـ"الفيلانز".. والمساهمة في تحقيق طموحات الجماهير وتكرار إنجاز وولفرهامبتون

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 11:00 ص
تحديات تنتظر تريزيجيه مع أستون فيلا فى الدوري الانجليزي.. التألق وإثبات الذات بين عمالقة البريميرليج.. التواجد فى التشكيلة الأساسية لـ"الفيلانز".. والمساهمة في تحقيق طموحات الجماهير وتكرار إنجاز وولفرهامبتون محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديات عديدة تنتظر محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر بعد انتقاله لصفوف أستون فيلا الإنجليزي، قادماً من قاسم باشا التركي، وذلك في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

وصعد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أيضاً أحمد المحمدى نجم منتخب مصر، إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

التقرير التالي يسلط الضوء على التحديات التي تنتظر محمود تريزيجيه في تجربته الاحترافية الجديدة مع نادي أستون فيلا..

 

التألق وإثبات الذات في الدوري الانجليزي

قدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة على مدار الموسمين الماضيين مع نادي قاسم باشا، حيث تم اختياره أفضل لاعب في الدوري التركي بموسم 2017 – 2018 من موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، كما أختير في التشكيلة المثالية لموسم 2018 – 2019 من مسابقة الدوري من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم.

وشارك تريزيجيه في 71 مباراة مع قاسم باشا بمختلف المسابقات التركية سجل خلالها 25 هدفاً، وصنع 18 هدفاً أخرين.

تريزيجيه لاعب قاسم باشا
تريزيجيه لاعب قاسم باشا

ويأمل تريزيجيه في مواصلة تألقه لكن هذه المرة في الملاعب الإنجليزية، في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها، لاسيما وأن التألق في مسابقة كبرى مثل "البريميرليج" سيرفع من أسهم النجم المصري كثيراً.

 

التواجد في التشكيلة الأساسية لـ"الفيلانز"

محمود تريزيجيه كان دائم التواجد في التشكيلة الأساسية لنادي قاسم باشا على مدار الموسمين الماضيين، لكنه سيخوض معركة كبيرة من أجل التواجد في تشكيل أستون فيلا.

ويمتلك أستون فيلا مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يجيدون اللاعب على صعيد الجناحين مثل أنور الغازي الذي شارك في الموسم الماضي 34 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع مثلهم، كذلك جوناثان كودجيا الذي شارك مع منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر، حيث شارك في 41 مباراة في الموسم الماضي، وسجل 9 أهداف وصنع هدفين.

 

المساهمة في تحقيق طموحات جماهير أستون فيلا

وارتفع سقف طموحات جماهير أستون فيلا التي تمني نفسها بتكرار تجربة وولفرهامبتون في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، فى إبرام أكثر من 8 صفقات لتدعيم صفوف "الفيلانز" قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.

وخصصت إدارة النادى 100 مليون جنيه إسترلينى لإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الطامح للظهور بمستوى جيد فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأطلقت الصحافة الإنجليزية لقب "الحصان الأسود" للنسخة الماضية من مسابقة "البريميرليج" على فريق وولفرهامبتون الذي حل سابعاً في جدول الترتيب بعد عودته من منافسات دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، لينجح في حجز مقعده بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة