خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بهجة أفريقية خالصة.. جماهير السنغال تضفى جوا مرحا على مطار القاهرة.. فيديو

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 06:49 م
بهجة أفريقية خالصة.. جماهير السنغال تضفى جوا مرحا على مطار القاهرة.. فيديو جماهير السنغال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت جماهير السنغال من الاقتراب لقلوب المصريين جميعا، خلال فترة تواجدهم فى القاهرة ومحافظات أرض الكنانة جميعها، لرقيها فى التعامل خلال دعمها لمسيرة منتخبها فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتى احتضنتها مصر الفترة الماضية.

وعلى الرغم من خسارة منتخب السنغال فى النهائى أمام الجزائر، الذى اقتنص البطولة، بهدف فى نهائى البطولة يوم الجمعة الماضى، إلا أن الجماهير وقفت وراء فريقها دعما، لمسيرته الرائعة فى المباريات خلال فترة البطولة ووصوله للنهائى وحصوله على المركز الثانى.

مشهد وفيديو ظريف تداوله رواد فيس بوك، لجماهير السنغال فى مطار القاهرة، انتظارا لطائراتهم التى ستنقلهم إلى السنغال بعد انتهاء المباريات، وبدا على الجماهير السنغالية السعادة البالغة، إذ نشروا البهجة فى مطار القاهرة، بالأغانى والرقص والعزف.

الجماهير
الجماهير

 

جماهير السنغال
جماهير السنغال

مجموعة من السنغاليين ملأوا الأجواء فى مطار القاهرة بهجة، وبدأوا ينشدون الأغانى ويستمتعون بوقتهم، فيما ظهر من بينهم عازف للساكسفون، وبدا على الجميع السعادة، حتى المتواجدين فى المطار من غير السنغاليين، بدا على وجوههم السعادة بالأجواء التى أضفتها الجماهير الأفريقية المبهجة.

وتداول رواد فيس بوك الفيديو معربين عن سعادتهم بالمشهد، ورحبوا بالأفارقة عامة والسنغاليين بصورة خاصة لزيارة مصر أخرى للتمتع باجزاءها بعيدا عن البطولة الكروية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة