خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالتزامن مع احتفالات ثورة يوليو.. القرية الفرعونية تحتفل بمرور 35 عاما على إنشائها

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 06:39 م
بالتزامن مع احتفالات ثورة يوليو.. القرية الفرعونية تحتفل بمرور 35 عاما على إنشائها القرية الفرعونية
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتزامن احتفالات ثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ مع احتفال القرية الفرعونية بمرور ٣٥ عاما على إنشائها، لذلك نظمت القرية احتفالا خاصة هذا العام فى إطار كل الدعوات الثقافية والسياحية التى تقدمها لكل زوارها على الصعيد الداخلي والخارجى.

القرية الفرعونية
القرية الفرعونية

في ظل هذا الاحتفال التقي "اليوم السابع" رندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام بالقرية الفرعونية التى قالت: "احتفالات القرية بدأت منذ بداية العام، حيث أقمنا معرضا للسفارات بحضور ١٣ سفارة منها الصين، تونس، المغرب، والاحتفال  بافتتاح متحف الصين الموجود داخل القرية، كما أن القرية أقامت حفل تتويج لملكة جمال المحجبات ولاقت هذه الاحتفالات قبولا كبيرا من الزائرين".

القرية الفرعونية--
القرية الفرعونية

وتابعت مدير العلاقات العامة بالقرية الفرعونية أن الاحتفال اليوم يشمل جولة داخل القناة الأسطورية بالقرية، وزيارة متحف جمال عبد الناصر، حيث إنه تم افتتاحه مجانا للجمهور اليوم، وفي نهاية الاحتفال سيكون هناك عرض خاص عن احتفالات الفراعنة بيوم وفاء النيل.

القرية الفرعونية..
القرية الفرعونية.

وأضافت: وفى الاحتفال بمرور ٣٥ عاما على إنشائها سيتم افتتاح المتحف الفلكى بالقرية قريبا، كما أن لدينا عروضا خاصة ستقدم للجمهور أثناء الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك منها عروض مسرحية، موكب فرعوني،عروض نوبية وهندية ورقصات شعبية.

القرية الفرعونية-
القرية الفرعونية
القرية الفرعونية1
القرية الفرعونية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة