أكرم القصاص - علا الشافعي

اختار الوقت المناسب وفكر فى مفاجأة حلوة.. اعرف تعمل إيه لو بتفكر تطلبها للجواز

الإثنين، 22 يوليو 2019 11:30 م
اختار الوقت المناسب وفكر فى مفاجأة حلوة.. اعرف تعمل إيه لو بتفكر تطلبها للجواز طلب الزواج - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق دائما الفتيات أن تعيش أجواء رومانسية عند طلب الزواج بها وتتخيل دائما بأنها سيندريلا، وإذا كنت تفكر فى أن تتقدم لطلب الزواج من فتاة أحلامك وجعلها تشعر بسعادة ذلك اليوم وتتذكره دائما، تعرف الأول على بعض الأمور التى يجب أن تقوم بها وفقا لموقع wiki how.

تأكد من أنها هى فتاة أحلامك

قد تكون تُفكر فى ذلك لفترة من الوقت والشيء المهم هو أن تعلم أنك تُحبها وتعتبرها هى "فتاة أحلامك" قُم بالتفكير  في كل الأسباب التي تجعلك ترغب في أن تتزوج منها، فسوف يكون ذلك مهماً للغاية حتى تُعبر عن حبك لها أثناء طلبك للزواج منها، فعندما ترى حبيبتك يجب أن تشعُر أن بكُل تأكيد أنك ترغب فى أن تُشارك كل ما تبقى من حياتِك معها، وأن هذا هو الوقت المُناسب لتُخبرها بذلك.

طلب زواج (2)
طلب زواج 

حدد متى يمكن أن تتقدم لطلب الزواج

فمن المهم جدا أن يكون التوقيت مُناسبًا  لتتقدم لطلب الزواج فى وقت لا تكون مُتعجلًا فيه ويكون حين تشعر بأنك هادئ، ومُتزن، ومُستعد.

 

فكر فى يوم مميز لاختيار طلب الزواج

التقدُم لطلب الزواج في الأعياد المُميزة أو في حفلات أعياد ميلاد فلهذا مزايا كثيرة يُمكن أن تُضفي تلك الأيام معناً أكبر على المُناسبة وبصفة خاصة إذا كانت العائلة مُجتمعة حولكم أو أن هذا الوقت مناسب للاحتفال لبهجة كبيرة.

 

حدد أين ستقوم بطلب الزواج

لأنه سيتم دائما تذكُر المكان والجو المحيط أثناء التقدم لطلب الزواج للأبد وأهم ما سيتم تذكره هو أنك أنت الصانع الرئيسى للجو المُحيط ومن الأفضل اختيار المكان ذى معنى خاص لكليكُما بحيث تشعُر بالارتياح، والهدوء، والطبيعية.

طلب زواج (3)
طلب زواج 

قرر كيف ستتقدم لطلب الزواج

من الطبيعى أن يكون هناك خاتم كى تُقدمه مع التذكُر دائما ان هذاالحدث يجب أن يكون مُميزا وأن يكون مناسبة رومانسية بالنسبة لها كما يجب أن تضع فى ذهنك أن طريقة تقدُمك لطلب الزواج منها سوف تتم إعادة حكايتها كثيراً بواسطتها، يمكنك انك تجرب الوضع التقليدي انحنى على ركبة واحدة، وامسك بيدها بين يديك واطلب منها أن تقبل الزواج منك. والجميل في تلك اللفتة أنها معروفة عالمياً بفضل الأفلام السنيمائية.

 

كُن مبتكراً إذا لم تكن تقليدياً للغاية

يجب أن ترتدى أفضل ما لديك تبعاً للمناسبة والمكان المُختار، فلا بد أن ترتدى ثيابا جيدة حتى تتأكد من أن في قمة وسامتك وجاذبيتك فتلك مناسبة خاصة جداً تستحق أن تكون "الصورة مكتملة". وسوف تقدر هى كل المجهود الذى بذلته فى ذلك.

طلب زواج (4)
طلب زواج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة