أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يستعد للدورى الإنجليزى بميركاتو تاريخى.. ناصف ساويرس يدعم "الفيلانز" بـ 8 صفقات جديدة.. 100 مليون إسترلينى قيمة التعاقدات الصيفية.. والجماهير تنتظر فرعونا جديدا فى الفيلا بارك قبل انطلاق الموسم

الإثنين، 22 يوليو 2019 11:00 ص
أستون فيلا يستعد للدورى الإنجليزى بميركاتو تاريخى.. ناصف ساويرس يدعم "الفيلانز" بـ 8 صفقات جديدة.. 100 مليون إسترلينى قيمة التعاقدات الصيفية.. والجماهير تنتظر فرعونا جديدا فى الفيلا بارك قبل انطلاق الموسم الكشف الطبي يفصل أستون فيلا عن إعلان ضم تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تشهد عودة نادى أستون فيلا بعد غياب 3 مواسم.

 

أستون فيلا يستعد للدورى الإنجليزى بميركاتو تاريخى

ونجح رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، فى إبرام 8 صفقات لتدعيم صفوف "الفيلانز" قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.

وخصصت إدارة النادى 100 مليون جنيه إسترلينى لإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الطامح للظهور بمستوى جيد فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وصعد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى نجم منتخب مصر، إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

 

ويسلط التقرير التالى الضوء على صفقات نادى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية..

أستون فيلا يبرم 8 صفقات جديدة قبل إنطلاق الموسم الجديد

البداية كانت فى الخامس من يونيو الماضى عندما أعلن نادى أستون فيلا عن تعاقده مع الجناح الإسبانى خوتا قادماً من غريمه المحلى برمنجهام سيتى لمدة عامين.

خوتا
خوتا

ولعب خوتا تحت قيادة دين سميث مدرب أستون فيلا الحالى حين كان الاثنان فى برنتفورد قبل الانتقال إلى برمنجهام عام 2017 فى صفقة قياسية للنادي مقابل 6 ملايين جنيه إسترلينى.

وفى العاشر من يونيو الماضى، أعلن نادى أستون فيلا التعاقد مع اللاعب أنور الغازى بعقد نهائى يستمر أربعة أعوام.

أنور الغازي
أنور الغازي

وتعاقد أستون فيلا مع أنور الغازى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من ليل الفرنسى، قبل أن يقرر النادى العائد لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" شراء اللاعب لمدة 4 سنوات.

جدير بالذكر أن أنور الغازى تخرج بأكاديمية أياكس أمستردام الهولندى، ولعب أكثر من 70 مباراة معه، قبل انضمامه إلى ليل فى يناير 2017.

وبعد مرور ثلاثة أيام، أعلن نادى أستون فيلا التعاقد مع المهاجم البرازيلى ويسلى من نادى كلوب بروج البلجيكي.

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن أستون فيلا دفع 22 مليون جنيه إسترلينى إلى كلوب بروج مقابل الحصول على خدمات ويسلى.

وفى السابع عشر من الشهر ذاته، أعلن نادى أستون فيلا تعاقده مع المدافع كورتنى هوس من وولفرهامبتون بعقد نهائي في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 3 ملايين جنيه استرليني.

وقضى لاعب قلب الدفاع هوس، 23 عاما، الموسم الماضي ضمن صفوف أستون فيلا بعقد إعارة، وقد خاض 12 مباراة مع الفريق الذي حسم عودته إلى الدوري الممتاز.

وفى الأول من يوليو الجارى، أعلن أستون فيلا الصاعد حديثا للدورى الإنجليزي الممتاز التعاقد مع مات تارجت اللاعب السابق لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما قادما من ساوثهامبتون.

مات تارجت
مات تارجت

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة إلا أن وسائل الاعلام الإنجليزية كشفت أن صفقة التعاقد مع مات تارجت كلفت خزينة النادي نحو 11 مليون جنيه استرليني.

لم تتوقف صفقات أستون فيلا عند هذا الحد، بعدما أعلن في الثامن من يوليو الجاري التعاقد مع تايرون مينس بعقد دائم من بورنموث، بعد نجاحه مع الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

تايرون مينس
تايرون مينس

وكالعادة لم يعلن نادى أستون فيلا عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام إنجليزية ذكرت أن إدارة أستون فيلا دفعت 20 مليون جنيه إسترلينى لإتمام الصفقة.

وفى الحادى عشر من الشهر ذاته، أعلن نادى أستون فيلا تعاقده مع المدافع الشاب إزري كونسا من صفوف برينتفورد.

ازري كونسا
ازري كونسا

ولم يكشف أستون فيلا عن القيمة المالية للصفقة، لكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو 12 مليون جنيه إسترليني.

وكشف نادي أستون فيلا عن صفقة جديدة يوم 16 يوليو الجاري بالتعاقد مع المدافع البلجيكي بيورن إنجلز، قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي بعقد طويل الأمد.

ويعلن نادي أستون فيلا خلال الساعات القادمة عن تعاقده مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر قادماً من قاسم باشا التركي مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، كذلك دوجلاس لويز لاعب مانشستر سيتي والذي خرج على سبيل الإعارة لصفوف جيرونا في الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة