متقلب المزاج ولا عاطفى.. اعرف شخصيتك من شكل أصابع قدميك

الإثنين، 22 يوليو 2019 07:00 م
متقلب المزاج ولا عاطفى.. اعرف شخصيتك من شكل أصابع قدميك شكل القدم
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك من يتنبأ بشخصيتك عن طريق قراءة خطوط اليد ولكن هل ممكن لأحد أن يتنبأ بالمستقبل عن طريق القدم؟ لكل منا قدمان مميزان ومختلفان عن الآخر، قد يبدو هناك تشابه بينهم ولكن الحقيقة المؤكدة أن هناك اختلافا، وهذا يؤكد أن فعلًا يمكن للقدمين يبوحوا بالشخصية ويفشوا أسرارها، هذا وفقًا لموقع herbeauty.

 

القدم المصرية

القدم المصرية
القدم المصرية

إذا كان لديك هذا الشكل القدم فهذا يعني أن جميع أصابع قدميك تشكل خطًا مثاليًا معًا، وأن كل إصبع قدم بدءًا من الحجم الكبير أصغر من السابق، إذا ما هى  شخصيتك؟ في الغالب يكون أصحاب هذه القدمين عرضة لتقلب المزاج، إنهم وحيدون ويمكن أن يكونوا سريين للغاية، ولا يرغبون في الكشف عن أي شيء عن أنفسهم.

 

القدم الرومانية

The Roman foot
القدم الرومانية

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من شكل القدم الذي يشتمل على ثلاثة أصابع أولية تشكل خطًا مستقيمًا، والناس الذين لديهم مثل هذه الأقدام عادة ما يكونون ودودون للغاية، وكان هذا الشكل الأكثر شيوعًا بين الشخصيات العامة في العصور القديمة، وبالتالي ظهر اسم "القدم الرومانية".

 

قدم الفلاحين

قدم الفلاحين
قدم الفلاحين

هذا هو أحد أشكال القدم النادرة حيث تكون جميع أصابع القدم بنفس الطول، الأشخاص الذين لديهم مثل هذه القدمين عمليون ومعقولون وهادئون للغاية، إنها جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها بسهولة في الأمور الخطيرة.

 

القدم اليونانية

القدم اليونانية
القدم اليونانية

يمتلك أصحاب هذا الشكل إصبع القدم الثاني الذي يرتفع فوق كل الأنواع الأخرى، الأشخاص الذين يعانون من مثل هذه القدمين عادة ما يكونوا عاطفيين وفنيين ويميلون إلى أن يصبحوا قادة، والعديد من الرياضيين لديهم قدم اليونانية.

 

القليل من إصبع القدم لا يمكنك التحرك

القليل من اصبع القدم لا يمكنك التحرك
القليل من إصبع القدم لا يمكنك التحرك

يمكن للأشخاص الذين لديهم هذا الشكل القدم دفع إصبعهم الصغير فقط باستخدام الأصابع ولكن ليس عضلات القدم مثل هؤلاء الناس عادة ما يكونوا مدمني عمل يحبون أن يعيشوا حياة مستقرة يتم قياسها تتسم بالهدوء والمحافظة للغاية.

 

القليل من إصبع القدم التى يمكن نقلها

القليل من اصبع القدم التي يمكن نقلها
القليل من إصبع القدم التي يمكن نقلها

إذا كنت تعتقد فى بعض الأحيان أن إصبعك الصغير يعيش حياته الخاصة، فمن المؤكد أن لديك هذا النوع من أشكال القدم، يبحث الأشخاص أصحاب مثل هذه الأقدام باستمرار عن أشياء جديدة، إنهم مغامرون يفضلون التغيير مثل كل شيء هم دائما ما يصلون لبعض الأشياء المجنونة.

 

السوبر قصيرة إصبع القدم قليلا

السوبر قصيرة اصبع القدم قليلا
السوبر قصيرة إصبع القدم قليلا

يميل أصحاب هذه الأصابع الصغيرة "المعزولة" إلى عكس الرأي العام، إنهم يفضلون أن يكونوا وحدهم وتجنب الأماكن المزدحمة بصوت عالٍ، عادة ما يخترعون أسلوبهم الخاص في الملابس وكل ما يقتنوه.

 

يتم تشغيل إصبع القدم الثالث إلى الخارج

يتم تشغيل إصبع القدم الثالث إلى الخارج
يتم تشغيل إصبع القدم الثالث إلى الخارج

الناس مع مثل هذه القدمين ترغب فى السيطرة على كل شيء، إنهم مخطئون رائعون ومثل الأشياء التي تسير في طريقهم دون أى مفاجآت، هؤلاء الناس يريدون فقط معرفة كل شيء مقدما.

 

فجوة بين أصابع القدم

فجوة بين أصابع القدم
فجوة بين أصابع القدم

الأشخاص الذين لديهم فجوة بين أصابع القدم الثانية والثالثة يجيدون فعلاً الفصل بين المشاعر والمنطق، إنهم يصنعون دبلوماسيين وتجار ومحللين جيدين، غالبًا ما يتم اتهامهم بأنهم منفصلون وغير عاطفيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة