خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

عبد الرزاق حمد الله يصل البرتغال للانضمام لمعسكر النصر السعودى.. صور

الإثنين، 22 يوليه 2019 11:25 م
عبد الرزاق حمد الله يصل البرتغال للانضمام لمعسكر النصر السعودى.. صور عبد الرزاق حمد الله
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، معسكر الفريق المقام فى البرتغال استعدادا للموسم الجديد للدورى السعودى.

وكان عبد الرازق حمد الله قد غادر معسكر منتخب المغرب قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر حتى 21 إلى 19 يوليو بعد حدوث أزمة بينه وبين بعض اللاعبين والجهاز الفنى.

 
عبد الرازق حمد الله  3
 
 
عبد الرازق حمد الله

ويلتقى الهلال مع النصر يوم 25 أكتوبر المقبل بملعب "جامعة الملك سعود"، في "ديربي الرياض"، على أن تنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 
ويلتقى الاتفاق مع العدالة، والشباب مع الوحدة، والفيحاء مع الفتح، وضمك مع الرائد، والتعاون مع الفيصلي، والحزم مع الأهلي، والاتحاد مع أبها ضمن منافسات الجولة ذاتها.

جدير بالذكر أن قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي التي تنطلق يوم 22 أغسطس المقبل، أوقعت النصر مع ضمك، والأهلي مع العدالة، والهلال مع أبها والتعاون مع الحزم، والاتحاد مع الرائد، والفتح مع الشباب، والفيصلي مع الفيحاء والوحدة مع الاتفاق.

وكان نادى النصر توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودى فيما حل نادى الهلال فى الوصافة، بينما توج التعاون بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتصدر النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، جوائز الأفضل بالدورى السعودى بعدما توج بجائزة الحذاء الذهبى للموسم المنقضى من الدورى السعودى.

وسجل حمد الله 34 هدفا هذا الموسم فى رقم تاريخى ليكسر رقم نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس (33 هدفًا)، ليحصل أيضًا على الحذاء الذهبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة