مواجهة صعبة تنتظر بطل الدوري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

الأحد، 21 يوليو 2019 06:13 م
مواجهة صعبة تنتظر بطل الدوري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا قرعة دوري أبطال أفريقيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت مشاركة ممثلى مصر فى دورى أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي، وحال التأهل المضمون بنسبة كبيرة سينتظر بطل الدوري لقاء صعب بينما سيكون وصيفه في مهمة سهلة بدور الـ32.

وينافس على بطاقتى التأهل كل من الأهلي وبيراميدز والزمالك، ويتصدر الأهلي ترتيب المسابقة حاليا برصيد 74 نقطة وبيراميدز في المركز الثاني بـ70 نقطة، ثم الزمالك ثالثا بـ68 نقطة، وينافس الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري حاليًا حيث يتبقى 3 مباريات للأبيض واثنين للأحمر وسيختتم الموسم بلقاء القمة بين العملاقين، بينما أنهى بيراميدز كل مبارياته وخسر فرصة المنافسة على اللقب بشكل رسمي لكنه لازال مرشحًا للتأهل إلى دوري الأبطال.

وفي دور الـ64 يلتقى بطل الدوري مع اطلع برة أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس، والعودة أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من الشهر نفسه.

وحال تأهل ممثلى الدورى المصرى لدور الـ32 فسيكون بانتظارهم مواجهات متفاوتة الصعوبة، حيث سيكون فى طريق بطل الدوري الفائز من مواجهة إيجل نوار البوروندي وجورماهيا الكيني ونجح الأخير في الفوز على الزمالك الموسم الماضي بالكونفدرالية، بينما سيكون في طريق الوصيف الفائز من مواجهة كانو سبورت أكاديمي من غينيا الاستوائية وميكيل كينيما من إثيوبيا.

وستقام مباريات ذهاب دور الـ32 أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر، والعودة 27 أو 28 أو 29 من الشهر نفسه، وستمتلك الأندية المصرية ميزة خوض مباريات الإياب على ملعبها في المواجهتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة