أكرم القصاص - علا الشافعي

شوف جنان سواقة الستات.. القبض على سيدة قادت سيارتها على سلالم فندق.. فيديو

الأحد، 21 يوليو 2019 03:30 م
شوف جنان سواقة الستات.. القبض على سيدة قادت سيارتها على سلالم فندق.. فيديو قيادة النساء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيما يبدو تصرفًا غريبًا وغير مألوف، قامت سيدة بالنزول بسيارتها من على سلالم أحد الفنادق فى كندا، حيث انتشر الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وكانت معظم التعليقات حول السبب الذى جعل تلك المرأة تقوم بذلك. 

وأكدت شرطة مدينة فانكوفر الكندية، أنه تم القبض على سيدة قادت سيارتها الرياضية ذات الدفع الرباعى، على سلالم أحد الفنادق يوم الجمعة الماضى، مما أثار الفضول والاستياء حول سبب قيامها بذلك التصرف الغريب.  

وأظهر الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، أنه كانت هناك آلاف التعليقات، التى رجحت أنها  لم تكن فى وعيها كاملة أو كانت مخمورة، ويرى البعض أن تصرفها جنونى، حيث من الممكن أن تسبب فى حادث، ولكن أكثر التساؤلات كانت حول السبب وراء قيامها بذلك.

قيادة النساء
قيادة النساء

وأضافت، تقارير إخبارية، أن السيدة تم القبض عليها بعد انتشار "فيديو" عبر تويتر، والذى صوره أحد شهود العيان يدعى إيان لامبان،  قائلا:"إن السائقة تجاوزت علامات وقوف السيارات فى موقف، ثم توجهت إلى أسفل الدرج باتجاه الشارع"، وأشار إلى :"أنها نزلت من السيارة وصرخت ثم واصلت السير على الدرج، واعتقدت أنها كانت مجنونة ويمكن أن تؤذي شخصًا ما أو تقتله".

وأكمل، لامبان، قائلاً:"بعد أن خرجت المرأة، خرج موظفو الفندق والأمن من المكان لتفقد المنطقة وتحدثوا إلى الشهود وتسبب الحادث فى بعض الأضرار فى سلالم الفندق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة